٣: عائِلة دوكُورو

2.8K 217 112
                                    

لينا انتبهت أخيراً أنها لم تشتري أي شيء لطفلها القادم، هلعت لذلك وقررت ان تذهب اليوم وتترك ابنها في عُهدة زوجها، رغم كون كيويا رافضاً ذهابها لوحدها إلا انها اصرّت بقولها أن ابنها لايجب ان يُترك وحده ولا تستطيع اخذه معها خوفاً من تضييعه.

المنزل اصبح هادئ تماماً منذ خروج لينا، كيويا يكتفي بشُرب الشاي وتسونا يُحدق بوالده بوجه فارِغ
'لما دائماً احصل على والد مُمل؟'
تساءل داخلياً

حوّل نظره لـ السقف وشتم حظة، فقط لما هو يمتلك حظاً بائس؟.

ثم هي كانت فكرة خطرت في مُخيلته، جعلته ينظُر لكيويا ببتسامه واسعه مع عيونٍ تتلألأ بالبراءة
"بابا~"

اخذ تسونا انتباه والده، ليُهمهم بينما يرتشف من الشاي
"هل يُمكنك ان تُدربني على القتال"

ازدادت ابتسامته عندما شاهد والده يُحرق لسانه بالشاي من هول ما سَمعه من طِفله الصغير
"مالذي تقوله؟"

أعاد تسونا كلامه ببتسامه بريئة، جعلت من الرفض شيئاً مستحيلاً في قاموس كيويا، لكن تخيُله لـ وجهه لينا الغاضب غيّر رأييه.

"لا تقلق بابا لن اخبر ماما ابداً، وعدُ الأب والإبن"
مد يده ناحية كيويا ناطقاً بالكلمات البريئة تِلك، جاعلاً من الأخر ضعيفاً امامه
"إن خُنتني لن اجلب لك كعك الفراولة بالسر مجدداً"

اومأ تسونا فوراً وذهب خلف والده حتى تبدأ أُولىٰ تدريباتِه
هو يحتاج ان يصبح قوياً، لا يعلم لما لكن حدسه بدأ بإزعاجة بـ أمر التدريب.

كيويا كان يرى شيئاً غريباً بإبنه، هو يتصرف عكس الأطفال الذين هُم بسِنه، لكنه حالما ألقى الشك من رأسه وتفاخر بأن ابنهُ فريدٌ من نوعه وظن أن هذا كله من تربيته.

________

منزلُ كروم.

تاكيشي تنهد بينما يشاهد الشجار الدائم بين موكورو وهاياتو، كان سببه هذه المره عدم رضى هاياتو بـ أن ينادي والده بـ'بابا' اضافة لذلك انه يحتجُ على كل كلمه يقولها موكورو مما يجعله غاضباً عليه.

"انت عديم التربية، اللعنه عليك وعلى رأسك اليابس!"
صرخ موكورو بعدما طفح الكيل من تصرفات ابنه الوقحه تجاهه، فعلياً هو لم يهتم للملعقة التي سحقت رأسه تليه تحذيرات كروم حول عدم الشتم امام الاطفال.

"انتظر فقط سأهرب من هذا المنزل البائس واعيش حياتي مع جيودايمي للأبد رأس الأناناس!"
صرخ هاياتو بينما يُطلق شرارات من عينيه نحو موكورو مما سبب بغضبه اكثر

That's The truth حيث تعيش القصص. اكتشف الآن