لنبدا
هذه الروايه تعود لحقبه زمنيه قديمه حيث الممالك والحروب والنزاعات بين الممالك الاخرى والاحتلال حيث الدماء هي الحل الوحيد لاخذ الثار والاستيطان واخذ مساحات واسعه ونفوذ اكبر...
تعود مملكه كوريا الجنوبيه لللامبراطور بارك جعل من امبراطوريته ومملكته مزدهرة ومتميزه عن جميع ممالك المنطقه وكذالك ياتي الوفود من الممالك الاخرى لكي يدرسون ويختصون في مملكه بارك المعروفه ..
. ولكن رغم انها من حقبه زمنيه قديمه ولكن ازدهرت فيها التعليم والطب ودور العلم والعديد من انواع المجالات الاقتصادية واايضا التجارة لها دور متميز في تلك المملكه....اما السياسه فهي صارمه نوعا ما في هذه المملكه حيث على كل من يتجاوز عمره ال33 من العمر يدخل المعسكر والجيش المملكه ... .
اما الفتيات فليزم عليهم التعليم .......... &تعريف الشخصيات &
جيهون:فتاه في العقد الثاني من العمر موصفات تأسر القلوب وتقشعر لها الابدان حيث مايميزها هو لون شعرها الاشقر المحمر) وعينيها مخضرة وجهها الابيض الشاحب وشفتيها الكرزيه جسدها الممشوق النحيف ... قصيرة ولكنها جميله بمعنى الكلمه عنيده وطفوليه ولكنها جريئه ولاتخاف ابدا مغامره وتحب الهروب ومشاغبه لكنها رغم كل هذه بسيطه وطيبه القلب ..موصفاتها تجعل اقسى شي بالكون يلين لرؤياها ..
تدرس الطب على في المعهد الملكي على ايدي اشهر الاطباء والمحللين ...
اختارت هذا المجال لكي تقوم بمعالجه الاشخاص ذات الامراض المستعصيه والأوبئة التي تنتشر في كل فترة سنويا....
تربت في عائله محافضه والدك كان الجنرال يشينغ وهو اليد اليمنى للامبراطور بارك وقائد المساعد له .. كان يحبه كثيرا ويقدره. ويحب جيهون ايضا ولكن عندما كانت في سن التاسعه .ذهب الجنرال يشينغ بحرب على استراليا ولكن لم يكن معه الامبراطور وقد هاجموه وحاصروه وقتلوه...كانت حالتها سيئه بعد فقدان والدها الذي يحبها ويدللها كثيرا
اخذت مكان والدها جدتها التي تحبها كثيرا وهي بمثابه والدتها .تساندها في كل قرار تاخذه. عكس امها فهي قاسيه ولايهمها سوى المكانه وتتطلع دائما لتزويجها لاحدى امراء الممالك.... ولكن جيهون كانت ترفض ذالك فمسقبلها اهم من جميع الرجال.......
هذه هي حكايه الفتاه جيهون..كيف ستكون حياتها؟
هل ستحب يوما ما ؟
ماللذي يخباه القدر لها وماذا سيحدث لها؟
أنت تقرأ
الاميرة👸وفتى الاسطبل💏
Randomقدري ان اكون معك وان كانت بدايتنا ابتعاد ... قدري ان اصبح لك وان كان مابيننا عتاب .. قدري ان اتخذ قرار خطأ .... ماذا سيحدث لي ان كان كل شيء اعايشه يجعلني اريد الموت .... ولكن متى سيحين الوقت ويرتاح قلبي اتخذ قراراتي بنفسي ولاابكي مجددا ..ولا اتندم...