أسئلة يفكر بها الinfp

2.9K 278 88
                                    



1. سُؤال؛ النَمط مُمكِن يتَغير مَع الوقت؟، مَثلاً INFP يُصبِح INFJ؟.
- لا، النَمط لا يَتغير، إنّما بَعض الأشَياء فِي شَخصيته قَد تتَغير.

2. سُؤال؛ الآنِتب والأنفِب فِي العَلاقات العَاطِفية يتنَاسبون؟.
- بِالنِسبة للدِراسات؛ أظهَرت أن الآنتِب هي مِن ضِمن أنسَب الشَخصيات للآنِفب.
- بِالنِسبة لِي، لا أراه قَد يُناسبني، وقَد لا يُناسِب العَديد مِن الآنِفب.

٥. سُؤال؛ كَيف يُقلِل الآنِفب مِن غِيرته على شَريكه؟.
- صِفة الغِيرة مَغروسة فِي الآنِفب، ومِن الصَعب التخلُص مِنها، لكِن يُمكِنك التَفكير أن شَريكك قد يَغار عَليك لكِنه يُخفي ذَلِك، أيضاً يُمكنك التَفكير أنّك لا تُحِب أن يَتحكم بِك، وبِما إن الغِيرة تَصِل للتِملُك والتحكُم هذا سَيُزعِج شَريكك.


٩. سُؤال؛ كَيف يَتخلَص مِن التَفكير المُبالغ فِيه، أو يُقلِل مِنه؟
- بَعيداً عن العلِم أو الدِراسات، مِن نَاحيتي أرى أن الآنِفب هي مِن أكثَر الشَخصيات عُرضة للِوسواس، أو القَلق المُزمِن، كَتجربة شَخصية، أحاوِل إشغال نَفسي، بِالاستِماع إلى المُوسيقى، أو قِراءة كِتاب مُشاهدة فِيلم، تَعلُم لُغة جَديدة، أو قِراءة مَعلومات غَريبة تَجعلني أفكِر بَطريقة لا تُسبب لي القَلق.

١٢. سُؤال؛ كَيف يَكون الآنِفب مَع شَرِيكه ومَع الحُب ايضاً؟.
- ‏يكِنون الحُب العَميق، والمَودة لِعلاقتِهم بَعيداً عن مصالِحهم الشَخصية،يَقضون مَدى حَياتهم مُرتبطين فِي العَلاقة، لأنّهم يَشعرون بِالولاء العَظيم لعِلاقتهم، شَخصية الآنِفب تُصبِح شَديدة العَطف والحَنان مَع شَريكه، مُنفتِح ومَرِن إلا أنّه قَد يُصبح مُتملِك غالِباً، سَيُصبحون راضِين كثيراً مَع شَريك ملتزِم، داعِم، حَليم، صَبور، ومُحب.

.................
ترا في جزء ثاني ويمكن ثالث بعد
حسيت الموضوع حلو أني أنشره.

INFPحيث تعيش القصص. اكتشف الآن