اود ان اصعد الى السماء

136 15 11
                                    

اجلس الان على المنضده ارتب وريقات صغيره اكتب فيها كل شيء مررت به.اشعر وكأن الجميع قدوضع ثقل الارض على كاهلي لقدفقدت كل شيء حتى كرامتي كأنسان لم يتبق لي اي شيء.حبل يتدلى امامي الان سأنهي به معاناتي.اود ان اصعد الى السماء لكل الذين رحلوا وغادروا قبح الارض .اريد ان اذهب اليهم لقد تعبت ونال مني حزني ويأسي.كل مااريده من اي شخص يجدجثتي ويقرء رسائل وداعي هذه وربما لن يجدها احد من سيجدني؟بل من سيهتم بالبحث عني او يحقق في امر اختفائي.على كل حال اياكنت من ستقرء ايا كنت من ستجدني اتدلى من سقف هذا المكان لي رجاء واحد ان لاتسيء الظن بي ان لاتسميني منتحرا. انا لاانتحر انا اتخلص من كل شيء انا ارحل لمكان ارجوا فيه ان يرحمني الرب سأشرح له معاناتي سأخبره بكل شيء سيتفهمني وسيصفح عني وسيعاتب ريشه الاقدار ويسألها لماذا كتبت كل هذا العذاب لمخلوق صغيرمثلي فقير ومعدم وبلا احد.سأتحرر سأصبح حرا حين اموت ستغادر روحي قفص صدري ستنطلق نحو السماء ستحيا للابد حره بعيدا عن قيد الحياه . سأحرر من صدري ذلك الطائر الصغير الذي حبسته منذ طفولتي الى اليوم سيذهب الى حيث ذهب الجميع.لن ابقى وحيدا هنا .
سيبزغ الفجر قريبا ذلك الفجر الذي ضللت اراقبه بعمر الخامسه لعام كامل وانا انتضر رجوع غائبي ابي ادم الذي ودعني قبل ١٦عاما ولم يعد. ابي كان اول ورقه سقطت من شجرتي اذكر تماما ما حدث كما لو كان البارحه لازالت الحرقه  والغصه بصدري الى اليوم .كانت اول جرعه حزن ادمنتها منذ كنت طفلا لايعرف بعد اي شيء عن الحياه والموت عن الخالق والمخلوق عن الفقير والغني عن القوي والضعيف .كنت فقط اعرف الحب الضحك الحياه الطفوله كل شيء كان جميلا ولكن براثن الشر لم تتركنا نعيش او نفرح....
يُتبع .....

خريف مارس🍁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن