مضت الحياة بعد رحيل ابي كأمراه وقحه تتجاوز كل شيء وكأن لاشيء في الكون يعنيها .نحن ايضا قد ورثنا من الحياة شيئا من هذه الوقاحه واعظم دليل على ذلك قدره الانسان على الاستمرار في الحياة بعد كل ما يمر من فواجع الفقد. "الحياة تستمر"لطالما رددت امي هذه العباره لدرجه انني كنت اتخيل ان الحياة شخصا سريعاً جداً يركض بأستمرار دون توقف مهما كانت العثرات في طريقه ومهما كان حجمها فهو لايتوقف ولربما لايستطيع التوقف لان ذلك خارج عن اطار ارادته ولو اختارت الحياه ان تتوقف لتوقفت عندما حلت بالانسان فواجع اكبر او لربما عندما ارتكب الانسان ابشع مايمكن ارتكابه بحق اخيه الانسان. لربما توقفت عندما قتل قابيل اخاه هابيل وانزل الستار على مدى فظاعه الانسان ووحشيته....
_انه الشتاء ياامي .
_نعم ياابنتي لترتدي المعطف ولنذهب الى العمل سوف نتأخر اذا ما بقيتي بجانب النافذه تراقبين هطول الثلج.
_حسناً لنذهب
وصلنا منزل السيده لورين امي اعتادت العمل هناك كانت السيده لطيفه ورحيمه جداً. وازداد حبها لنا عندما علمت ان امي من عائله غنيه ولكن الظروف اودت بنا الى هذا الفقر .لم تعامل السيده لورين امي على انها خادمه ابداً بل لطالما اخبرتها انها تريد منها ان تسكن معها وان تكون تحت حمايتها ورعايتها ولكن امي رفضت مهما حاولت السيده اقناعها اما انا فقد كنت ادرس مع ماركو اغلب الوقت لقد كان الاساتذه يذهلون بقدرتي السريعه على الحفظ والاستنتاج حتى اني وخلال عام اصبحت ادرس مواداً لمراحل اعلى وكان الامر سهلاً جداً كان الاستاذ سام يسميني الطفله النابغه .كان يجلب لي القصص والروايات وكنت احب القراءه دائما كنت اعدها وسيله للهرب والشرود لعالم اخر عالم جميل من الخيال من صنع عقل الانسان.
_سيده لورين هل لي بالحديث قليلاً معك .
_اهلا سيده يلدز تفضلي اهلاً بك.
_سيدتي لااعرف كيف ابدء حديثي معك .ولكن طفلتاي لا احد لهما في الحياه سواي ولا اعلم ماذا سيحل بهما ان حصل لي اي مكروه.
_لماذا تقولين مثل هذا الكلام ؟هل انتِ مريضه اوتعانين من شيء ما ؟
_كلا ياسيدتي ولكن انا لاانام ارقاً خوفاً على مستقبل ابنتي انتِ تعلمين انني عندما هربت مع زوجي الراحل ادم قمت بتغير كنيتي كي لا يعثر علي ابي او شقيقي .ولااريد لابنتاي ان يشقيا من بعدي لهما الحق في اخذ ميراث من عائلتي حين تكبران حتى لو كنت امقت المال الذي تسبب بقتل زوجي ويتم طفلتاي ولكن ابنتاي لهما كل الحق في الحياه ولن احرمهما مماحرمت منه نفسي .
_اود ان اسألك سؤالاً يايلدز .
_بألتأكيد سيدتي تفضلي؟؟
_هل ندمتِ الان لانك هربت من الغنى الى الفقر ؟
_ كلا ياسيدتي الرجل الذي كان بجواري لم يكن يسمح لي بأن اندم. كنت في القصر غنيه المال فقيره الفرح وفي ذلك البيت المتواضع كنت اضحك بشده رغم بساطه الاشياء من حولي. ياسيدتي ان الانسان لايبحث في حياته الا عن. شيء واحد وهو السعاده عثرت عليها ولكن عثروا هم عليها ايضا وسلبوها مني اخذوا ضحكتي وفرحي واخاف ان يأتي يوم ما فيأخذوا مني حياتي ايضاً كما فعلوا مع زوجي لذلك اريدمنك المساعده ،.
_ بالتأكيد سأفعل اي شيء لاجلك ولاجل بهار وروجين .
_ سيدتي هذه اوراقي الثبوتيه التي تثبت انتمائي لعائلتي وهذه اوراقي المزوره .عندما تكبر ابنتاي اريد ان تداعي في المحكمه عن حقهما في الميراث وان لاتسمحي لاخي بان ياكل حق ابنتاي. اعتقد ان هذا كافٍ ليثبت انني من العائله اما اذا لم يكف فهاتان القلادتان احداهما لامي والاخرى لي نقش عليها اسمينا وبداخلهما صوره للعائله هاتان القلادتان ثمينتان جداً وهما لايصاغان الا لعائلتنا يمكنك القول انه تقليد عائلي عندما يولد شخص ما في عائله موري توضع حول رقبته مثل هاتين القلادتين وهذا ماكان يعده اجدادي رمزاً لقوتهم في التجاره والتنقيب عن الاحجار الكريمه واستمر توارثها حتى يومنا هذا.
_حسناً بهذه الطريقه لايمكن لاحد ان ينكر ان البنتين يرجع نسبهما لعائلتك ولن يستطيع اخذ الميراث.
_ياسيدتي انتِ لاتعرفين اخي انه شخص حقود جداً لا رحمه في قلبه انا اخشاه اكثر من خشيتي لأبي.فمهما فعل ابي لن يستطيع ان يؤذيني انا ولكن اخي مستعد لفعل اي شيء مقابل الحفاظ على سمعه العائله وثروتها.لذا انا ارجوكِ ان تحتفظي بهذه الدلائل اذا ماحصل لي مكروه وعندما تكبر ابنتاي وتصلان لعمر مناسب ارجوكِ ان تطالبي بحقهما.
_انا اعدكِ يا يلدز ان ابذل كل مابوسعي لاثبات ذلك لاتقلقي .
_انا اثق بكِ ياسيدتي.
اقتحمت المكان انا وماركو كنت ادفعه بسرعه بكرسيه المتحرك وكان يحب ذلك كثيرا كان ماركو سيء الطباع مع الجميع الا انا فقد كان يسعد برفقتي كثيراً ولااعلم السبب.
_لاتدفعي ماركو بهذه السرعه الاتخشي ان يقع .(صرخت امي موبخه اياي).
_انا من اخبرتها ان تفعل ذلك لاداعي ان تصرخي على بهار ياسيدتي .
_لاتوبخي صديقه ابني يايلدز سيغضب منك كثيراً وعندها سيتوقف عن تناول وجبات الطعام التي تعدينها.
_ انها شقيه ياسيدتي وسريعه الحركه وستسقط ماركو ذات يوم وعندهاسيندم لانني لم اوبخها جيداً.
_حسنا هلا توقفتم .
_ماذا بكِ يابهار؟
_سيده لورين اتذكرين قطع الخبزواللحم التي اعطيتني اياها الاسبوع الفائت .
_ نعم ولكن لماتذكرين شيئا كهذا .
_لقدصادفت رجلاً غريبا يرتدي معطفا اسودا وقبعه سوداء في طريق عودتي للمنزل .
_وماذا به؟
_لقدكان يراقب منزلنا طوال اسبوع ولكنه لم يكن يريني وجهه كان يلف وشاحا على رقبته يغطي به جزءا من وجهه وينزل قبعته على باقي ملامحه.
_لقداقلقتني ماشأن الرجل واللحم،؟
_لقد كان جائعا جداً وكان الجو ماطراً ذلك اليوم والمحال مقفله فاعطيته كل مالدي فأخذ الطعام ولم يشكرني.
_حسنا ياله من رجل فظ يا ابنتي .
_لايبدو كذلك ياامي فقد رايته بغايه اللطف مع صوفيا الخادمه التي تعمل هنا لقدرايته ايضا في منزل السيده لورين ايضا.
_لابد انه صديق لصوفيا ياابنتي .لابأس بذلك .(امي)
_يبدو انه صديق كريم جداً.
_ماذا تقصدين يابهار؟ (قالت السيده لورين)
_لقداخرج كميه كبيره من النقود واعطاها لصوفيا وكان يبدو سعيدا جداً هذا الرجل اثار حيرتي عندما كان يراقب منزلنا الاسبوع الفائت وكنت تناسيته لوانني لم اره مجددا هنا هل تعرفين ياسيدتي رجلاً بهذه الاوصاف؟
_كلا يابهار نحن لانعرفه ولكن يبدو انه يعرفنا جيداً. يلدز فلتنتبهي لصوفيا ولاتخبريها عن حياتك السابقه اي شيء.
_هذا مؤكد ياسيدتي لن افعل .
لم يثر الموضوع اهتمامي اكثر من ذلك وذهبت للقراءه بجانب المدفئه مع ماركو كنت ابرع منه في السرد والقراءه وكان يستمتع بقراءه القصص معي .
ماركو_ماذا لدينا من قصه يابهار هذه الليله؟
_سندريلا
_اقتربت امي والسيده لورين من المدفئه وبقيتا تستمعان للقصه مع ماركو وكانتا تتمازحان معنا كثيرا وتضحكان للحظه ما كنت قدامنت بان عائله السيده لورين اصبحت عائلتي الاخرى عدا زوجها المقامر الذي كان يبذر الاموال ويعود غاضباً للشجار مع السيده لورين التي كانت ترفض تبذيره للاموال .
_هل اعجبتكم القصه؟
_اجل يابهار انها جميله جداً. (ماركو)
_امي في عيد ميلادي القادم اريد ثوبا كثوب سندريلا وحذاءا كحذائها .
_الاتريدين زوجاً كزوج سندريلا ايضاً .
احمرت وجنتاي خجلا وغضبت من امي
_حسناًياامي لن اكلمك حتى الغد
ضحكت امي وماركو والسيده كان مشهدا رائعا ان ارى الجميع يضحك.انا مدينه للسيده لورين بالكثير .
أنت تقرأ
خريف مارس🍁
Fanfictionعمل مشابه لكلاسيكات الادب القديم لاصحاب الذوق الرفيع ومنتقي الادب الحقيقي بعيدا عن الترهات والثرثره الفارغه