ضحكت باعلى صوتي مقاطعًا كلماتها الغاضبة 😂😂😂😂😂، اعشقها واعشق غضبها وحتى غيرتها ..بقيت هي صامته ربما زاد شكها فاجبت :
" اااه يغالية ملقيتش وحدة احلى منك ولا حكيت مع وحدة غيرك وانا فتحت بستناكي تبعثي ترني ، مرضيتش ابعثلك خفت حد من اهلك يشوف "" ما تعطينييي عذذذر ، وررن شو يعني وابعث شووو يعنييي احرق اهلي عشاانككك ، كان زمان بعععثت نقططة انا كننت بستنى فيهااااا من الفجر "
" يما ديك شو بتسوي من الفجر "
"اناااا بنتتتت يااا ايهاااب ولا احكيلك انت دجاجة طول وقتك نايم ما تشبع نووووم "
" ههههههعععع اسككتيييي فضحتي حااالكككك اهلك وين عن صوووتك؟؟"
تكلممت بصوت هااادئ كما الموسيقى : "ما بهموني ع قد ما بتهمني وبخاف عليك تيجي وحدة تحكي معك لو كلمة وتسرقك مني والله بموووت يا ايهاب "
"فدييتها ياناااس حبيبتي ومرتي المستقبلية "
"ايهاب ؟؟"
"عيونو"
"شو اكلت اليوم"
"بستناكي تعزميينييي "😂😂😂🙂
" احرق اهلي واجيبك عندي اطعميك بايدي هدوول لانه انت ضعفان بتوكلشش بالمرة شكلك "
" والله انك مسكينه بوكل عن بلد انااا ...هسااا المهم وين انتي ؟؟؟"
" بالبيت مزرووعه اككيد "
"اجي اشوفك "
"""ااااااه تعاااااال الله يوفقك حبيبييييي "
" يمااا البنت ما تستحي ، ولك اثقليي يااابقرة "
" مادخلك انا بقرة وبراااحتي مااشي 😌😌!! مش الحق عليك الحق على يلي واافق خلص باي زععلت"
😂😂😂😂😂😂" ايوا خليكي هيك حردانه بموت عالحردانين اناااا"
" المهم وين انت بدك تشوفني"
" انا قريب ع حارتك بديش ادخل بلاش حد يلاحظ كالعادة"
انتظرتها بمنطة اخرى لتأتي ، هي حقا تاخذ كامل حريتها معي في الحارات المجاورة فهي وحيدة اهلها وفقط لديها اخ صغير ربما في الرابعه او الثالثة من عمره لا اذكر ،
وايضا لا يوجد لديهم اي اقارب هنا فجميع اقاربهم في فلسطين (الضفة الغربية )،
ولا احد يعرفها هنا ، بقيت انتظرها ربما نصف ساعة حتى اتت كانت المنطقة خالية من البشر تماما ربما القطط فقط تتواجد هنا.
ظهرت حبيبتي وعزيزتي مهاا وركضت باتجاهي لترمي بنفسها في احضاني وتغرز باصابعها في ضهري لم اتالم بل جعلتني اضغف كثيرا لها اخخخ انها الفتاة التي روضتني ، انها نصيبي الذي لن اسمح لاحد بالاقتراب منها شددتها لاحضاني اكثر ربما شهر كامل قضيته بعيدا عنها ولم ارها فقد اكتفى كلانا بالمحادثات والاتصالات .
أنت تقرأ
لا شيء اسمه نحن
Romance***** عدة أسابيع تلو الأخرى مضت مع ملذات الحياة التي كانت تهب مع رياح السعادة .. ******* عاد إيهاب ،، عادت كلماته ،، عادت صورته ،، وامتلئت مخيلتي به.. ****** بنظرة استحقار ، مليئة بالكراهية ، توقفت عندما قال لي : " انتبهِ لنفسك " تباً له ،...