ها انا اليوم اجلس مع بعض الفتيان ، اعيني تراقب المكان وتحرسه كأيّ الفا يملك قطيعا لحمايته هؤلاء الأغبياء لا يفعلون شيئا وانا لا اعتمد عليهم...
انا احرسهم واحميهم لكنني لا اعرف كل من هنا فبطبيعتي شخص غير اجتماعي فقط هاؤلاء الحمقى هنا لمساعدتي لكنهم بالفعل يعلموت انني لا احتاج لاي احد...
تنهدت لانهض جالسا عند مدخل مقاطعتي لارى فتاة جميلة للغاية وهي متجهة نحوي تذكرت انه سياتي فرد جديد هنا،وذلك يعني عدد القطيع الذي ساحميه سيكون اكبر....
"مهلا انه فتى !!" انه اوميغا لقد حسبته فتاة انه ثاني اوميغا اراه بعد زوج صديقي كل منهما جميل ويمتلك جمالا مختلفا عن الاخر!!" ,مثير,لطيف"..
انه حقا ملاك جسده الصغير والقصير وخصره المنحوت كاؤميغا شفاهه المنتفخة شعره الاشقر عيناه الزرقاء التي تاكد نوعه انه مميز بالفعل ،لم ارى اوميغا فتى غير تاي هو قمة في الجمال لكنني لم افكر بطريقة اخرى تجاهه، ولن افعل ..
اراقب تصرفاته هو لطيف ولطيف بمعنى الكلمة بقميصه الابيض العريض المرفوق ببعض النقوش الصفراء والكتابات والذي يدخله اسفل ذلك السروال القصير الازرق الذي يصل لاعلى ركبتيه مظهرا سيقانه المثيره ايحاول جعل نفسه اطول ....
لكنك قصير ايها الفتى وانت فقط تزداد لطافة بهاذا تمتمت وانا ارى دخوله من مدخل المقاطعة..
"و..و ماذا يحدث لي" ? " رائحته !!!!ا""..ا...لا ....لايمكن... "شعرت بدوار خفيف وقد ازدادت,حرارة جسمي مع ضهور انيابي الكبيرة,انا الفا نقي واتميز بالكثير من الاشياء منها معرفتي لرفيقي والان لقد عرفت انه ذلك الفتى الاوميغا من خلال رائحته وفيرموناته...
"اللعنة"انا لا اصدق ""قهقهة بخفة على نفسي وشتمت الصغير اسفل انفاسي ليعود قناع البرود لملامحي الان لقد وجدت الاوميغا الخاص بي او بمعنى اخر الرفيق المقدر لي لذا الامر تعقد فهاذا ما كنت اخشاه اكثر....
اخرجت سجارة امتص سمها وانا اتنهد بخفة "لست بخير واللعنة"استقمت من مكاني لاضع يد واحدة بجيب سروالي الاسود واليد الاخرى ممسكة بسجارتي هاذا بالفعل اسوا واجمل يوم "أسوأ.....بمعنى ...يعني .....اشششش."مشيت قليلا متوجها لحانة كي شرب الخمر...
دخلت هناك وجلست بمكاني الذي اعهده طلبت قارورة من اقوى الخمور بعد مدة وصلت لابدا بشربها وانا معجب للغاية بذوقه اللاذع ،اغمضت عيناه لاشم رائحة الفا فتاة والتي هي عاهرة الحانة تجلس فوق افخاذي
نظرت لها ببرود وعيناي الحاده تخترقها....لقد علمت انني بالفعل املك رفيقا لي تشه عاهرة "مابها الا تمتعك?"سالت تتظاهر الغباء ، بالفعل تعرف ان الشركاء لايحدث ذلك معهم ،نظرت لها فقط لتبتلع وتنهض انهيت قارورتي لاضع المال فوق الطاولة واخرج من هذا المكان ....
توجهت لمقاطعتي وانا اتذكره كيف سيحبني كيف سامتلكه بالفعل انا مقيد من طرفه انا لا اريد ارغامه على شيئ قد لا يرغب به....
دخلت لكوخ صغير ابقى به دائما عند حراستي فانا اتبادل مع جونغكوك صديقي كونه اكثر شخص اثق به ، احب الحراسة وحدي لكنه دائما يعترض على ذلك بما ان اليوم هو اليوم الخاص بزوجه تاي فقد اتته دورة اثارته فعليه البقاء بجانبه ....
وانا ساحرس اليوم كاملا لوحدي تفحصت المكان بعيناي لاعود واعدل بجلسي فوق الكرسي الموضوع داخل الكوخ مخرجا سجارتي ادخنها وعيناي اغلقت لا اراديا لافكر به ...
اتمنى يعجبكم
أنت تقرأ
|| My Omega || Y°M
Fanfiction"كل اهتمامه ينصه على قطيعه ومسؤوليته ولم يفكر في نفسه ابدا الا ان جاء ذلك الذئب الصغير لحياته جاعلا كل اهتمام الالفا له..." "حياته جميلة رغم النقص الذي بها لكنه مستمتع..." ولكن كل تلك الفرغات امتلئت بفضل شخص ما ..." ملاحضة: السرد هن...