p6

18.1K 929 91
                                    

استيقظ جيمين في الصباح مع صداع خفيف براسه نظر بجانبه ليتذكر ماحدث البارحة فتنهد بضعف لينهض متجها للحمام ،غسل وجهه ليرى نفسه في المرأة هو يرتدي قميص يونغي لكن لا باس فرائحته تساعده وتشعره بالأمن ...

خرج من الحمام وبعدها الغرفة كلها بعد ان القى نظره على ماصنعت يداه 'النست' ليبتسم بلطف ووجنتية اصطبغتا بالاحمر، استكشف المنزل ثم ذهب الى المطبخ فاتحا الثلاجه مخرجا بعض المواد من اجل اعداد الفطور لهما يحضره بينما يدندن ثغره بعض الاغاني بصوته الناعم "صباح الخير"!!

الا ان صوت عميق اجفل جيمين ليشهق واضعا يده فوق قلبه "اسف هل اخفتك ""لا لا هيونغ فقط كنت هادئا للغاية ""همم هل انت بخير?" "نعم" "هل انت بخير يونغي""نعم لما السؤال ?!""لا اعرف لكنك تبدوا تعبا "
" لا تقلق "..

"اذا هيا لنتناول الطعام "قالها بحماس لينبض قلب الاخر بعنف"*ايها الصغير رائحتك لاتساعد**كما انك مثير للغاية**ووزنك يزيدك لطافة*وايضا تصرفاتك العفوية* تنهد ليتبعه فوجد الطاولة جاهزة ليجلس هو وجيمين معا "تناول طعامك ""لا لم تعد لي شهيه ""هممم "اراد جيمين الوقوف لكنه شعر بالدوار ليجلس بسرعة تقدم منه يونغي بسرعة ليقول "مابك هل انت بخير"...

"همممم ""تعال ساحملك لغرفتي "قالها ثم حمله بسرعة متجها لها وضعه فوق سريره ليتكور جيمين وسط تلك الكومة من الملابس فابتسم يونغي على لطافته ليقترب منه جالسا بجانبه وجيمين بالفعل انتقل لعالم احلامه وضع انفه على شعره يستنشق رائحته نزولا لرقبته ثم الى تروقته الظاهرة من قميصه ...

بقي مدة طويلة لديه وأثناء طبعه لعده قبلات سمع تاوهات ناعمة وخافتة من ثغر الصغير فابتعد قليلا عاقدا حاجبيه ليرى تحرك جيمين المفرط بينما يقوم بصنع احتكاك بفخذيه وهو ناائم ازدادت تاوهات جيمين المتالمة ليفتح عينيه بصدمة
*هو منتصب*!!!

ابتسم بجانبية مقررا مساعدة صغيره وايضا جيمين غيير واعي نسبيا جلس محاصرا الصغير ليمسك برجليه مبعدا اياهم رفع يديه متحسسا ارجل الصغير من الاسفل للاعلى وصولا للبوكسرت الخاص به نزعه ببطئ ليغمض عينيه وما ان فتحها حتى ازدادت سوادها واصبحت مضلمة ولا ننسى انيابه التي ضهرت امسك بقضيب جيمين الصغير بين يديه يمسده له والاخر يمتعه بتاوهاته....

"ي...ااه..يو...يونغيييي....ااننن""اشش لاتقلق ساساعدك "اقترب اكثر لاعقا اياه ببطئ ثم نزل لفتحته يلعق تلك المادة التي تخرج من ثغر مؤخرته وقد زادت من جموحه بالفعل وايضا تاوهات جيميين الرقيقة والناعمة تزيد الوضع سوئا ...

اخذه في ثغره يمتصه ببطئ يتلذذ بذوقه الى ان اصبح اعنف من قبل عدة ملامسات لجسد الصغير وهاهو يولج داخل فم الاكبر مقوسا ظهره"ااه...يونغي""اللعنة اللعنه "مسح يونغي على خصره ثم قبله وجيمين لازال نائما او مغمى عليه لكنه اصبح افضل من قبل ...

ذهب للحمام لينظف يديه ثم امسك بمنشفة بللها قليلا ذاهبا ناحيته مسح له ارجله ثم البسه البوكسرت الخاص به وخرج من الغرفة "*انا اعرف انه لن يتذكر ماقمت به**هاذا جيد وبنفس الوقت لا*فانا بالفعل واقع له*"

انتهى

|| My Omega || Y°Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن