عندما غادرت من شقته وبصعوبة ذهبت لشقتي مباشرة لكنني سمعت بعد فترة بابه ينفتح لذلك قررت ان القي نظرة فانا احرص على معرفة كل ما يفعله رايت انه يغادر المبنى اظنه يريد شراء شيئ ما
لحقت به مباشرة .......لقد خرج من كل المقاطعة لا باس اشترى اغراضه وهاهو يريد ان يعود لكنني لاحظت بعض الاشخاص المثارين يحاولون ان يقبضوا عليه اردت ان احذره و ساقتلهم لكنني لا استطيع لوحدي وايضا سيستغرب من امر تواجدي هنا ....
لذا ذهبت عند صديقاي نامجون وجين هما حارسان المقاطعة التي قد كنا بها انا وهو يعني عندما اشترى اغراضه عندما عدت والقلق ياكلني وجدته بقبضتهم لم استطع الاحتمال ابدا قام النامجين بضربهم وانا حملته بسرعة لكنني اتمنى ان لا افعل شيئ اندم عليه ...
لان الذئب الذي بداخلي هائج خاصة بعد رؤيته بتلك الحالة ملابسه الممزقة اثار الضرب عليه وتلك العلامه ذهبت لمقاطعتي وها انا بشقتي لكنهم لم يفلتوا مني بعد وضعته في سريري وبقيت اتامله
انه فاقد للوعي...
امتدت يدي تتلمس كل شبر في جسده نزعت تلك الملابس الممزقه ثم حملته لحمامي وضعته بداخله بعد ان جهزته ثم بدات بفرك جسده وشعره برفق ولطف كي لا اوذيه "ي..يونغي"قالها بصوته الرقيق لكنه ضعيف فاجبته "لا تقلق ايها الاوميغا انا هنا "....
اغمض عينيه ببطئ وانا اكملت ما كنت افعله البسته قميصا لي لوحده ثم وضعته فوق سريري مرة اخرى لمحت تلك العلامه وانا الان اشتاظ غضبا لما هو فاقد للوعي الى الان هل اكثروا علييه الضرب بغيابي?
مسحت عليها ثم اقتربت وهاهي انيابي تخرج ....مصصت مكان العلامة ولعقته وانا استمتع بانينه اردت عضه لكني سيطرت على نفسي لوهلة "الا يجب ان تريحني انت" قلتها وانا اقصد فترة اثارتي "لكنه خطئي كان علي اخبارك انك شريكي "قلتها وانا انظر لتلك العلامة التي اصبحت اكبر بفضلي ثم استلقيت فوقه بتعب ارييد النوم بحضنه .....
and pov yoongi
كل هاذا حدث تحت مسامع واحساس ذلك الذي نزلت من عينيه دمعة سعيدة لقد عرف انه شريك الشخص الذي يحبه اراد ان ينهض ويقبله لكنه تمتلك نفسه يريد معرفة سبب عدم اخبار يونغي له انه شريكه رفع يده يمسح على شعر الاخر الى ان غفى هو ايضا .....
ايقظت الشمس ذلك الصغير ليفرك عينيه بعبوس نظر بجانبه ولم يجد احدا ليتنهد استقام جالسا في مكانه لكنه تاوه بالم ليبتسم داخليا فقد عرف انها علامةييونغي امتد ييده لذلك المكان تمسح عليه ثم نهض وتوجه لمراة
يونغي ييريد رؤيتها .....
"اااه انها تؤلم كتيرا ""مابك?"جفل لهاذا الصوت العميق الذي اتى وراءه فقد ظن انه لوحده "لقد كنت اظن انني لوحدي" لم يجبه يونغي بل تقدم منه ليرفع يده يلمس تلك العلامة "هل تؤلم ?""قليلا "تكلم جيمين بخدر لاحظه يونغي ليقول جيمين "لقد ازددت حدة ""همممم "....
ابعد يونغي يده "ابقى هنا انا ساخرج لانه خطر عليك اياك والخروج "تكلم ليتنهد جيمين مومئا بلطف ليزمجر يونغي ويخرج تحت استغراب الاخر "مابه?"*تاكد بانني عندما احصل عليك ساعنفك كتيرا *"وداعا يونغي "....
قالها جيمين بصراخ من غرفة يونغي لذلك الذي يقف عند الباب لتنهد الالفا بتعب متوجها لشقة صغيره "سنتبادل انت ابقى عندي وانا عندك ايها الاوميغا خاصتي "نظف جيمين شقة يونغي واعد الطعام لستحم ثم ارتدى تيشرت يونغي وهاهو ينتظره "لما لم ياتي للان ""ششششش"انتظر وبعد مدة سمع دقا على الباب ليذهب مسرعا ليفتحه....
"ي...الفا?"قالها جيمين بقلق كبير بعد رؤيته لحال شريكه بذلك الوضع فقد بدى متعبا للغاية وحالته لايرثى لها "هل...ي..يمكنني..ان...ادخل""ماذا بالطبع "دخل يونغي ببطئ ليسنده جيمين جلس يونغي في اريكة غرفة المعيشة ليقف جيمين امامه قائلا ....
"ماذا حدث يونغييي""ااه ايها الاوميغا امي ليست بخير ابدا ".....
.........
أنت تقرأ
|| My Omega || Y°M
Fanfiction"كل اهتمامه ينصه على قطيعه ومسؤوليته ولم يفكر في نفسه ابدا الا ان جاء ذلك الذئب الصغير لحياته جاعلا كل اهتمام الالفا له..." "حياته جميلة رغم النقص الذي بها لكنه مستمتع..." ولكن كل تلك الفرغات امتلئت بفضل شخص ما ..." ملاحضة: السرد هن...