نايران: داريا اذهبي واركبي السياره سوف نذهب لنتزوج (بصوت خشن وواثق ووهو ينظر الى علي ).
داريا: حسنا ماتريده انفذه ولكن اريد ان يشهد اخي على زواجي . ( بحزن وعيون ممتلئه بالدموع ولكن تأبى ان تنزل ).
نايران: تمام اتصلت باوزان .
نايران: اوزان سوف نذهب لعقد كتاب زواج احضر لنا شيخ بسرعه ولاتسال عن السبب .اوزان: حسنا اخي .
نايران: داريا هيا اركبي السياره اخوك سوف يلحقنا بغير سياره .
داريا: ركبت السياره (في الواقع لاتوجد كهذه لحظه والفتاه لاتتالم فامها ووالدها يطمحان ان تكبر ابنتهم من اجل تزويجها ولكن ماذا اذا ابنتهم تزوجت بدون اذنهم وبدون حفل زفاف لااعلم فقط اريد الصمت وعدم الكلام )
نايران: عندما نكمل سوف نذهب لمنزلك واجلبي بعض الملابس واحتياجاتك ونرجع الى المشفى لقد وعدتك ولا اخلف عن وعدي .
داريا: وماذا عن عائلتي وعائلتك ؟
نايران: عائلتي بسيطه عائلتك قولي لهم .
داريا: هل تعلم شي انته حقا نذل هل الموضوع بهذه السهوله (اصرخ بوجهه في السياره ).
نايران: وهل اختطاف اخي كان سهل لاختي ؟ انتي من اجبتي نعم لنتزوج وليس انا .
داريا: وهل اجعلك تقتل اخي .
نايران: لايهم (ببرود).
داريا: حسنا يحصل خير .
نايران: هل وصلنا ؟
السائق: نعم.
نايران: هيا انزلي .
داريا: دخلت من اجل كتابه الكتاب وقلبي ينتفض من شده القلق والخوف والتوتر .
نايران: اوزان انته وعلي الشهود .
اوزان: حسنا اخي .
كاتب الكتاب: داريا ال كاليلي هل تقبلين بنايران كورلوداغ زوج لكِ.
داريا: نعم وانا اشعر بالخيبه .
كاتب الكتاب: هل تقبل بداريا ال كاليلي زوجه لك.
نايران : نعم اقبل .
كاتب الكتاب: حسنا بالتوفيق واريد الشهود وقعوا هنا .
اوزان وعلي: حسنا .
داريا: عدنا من اجل ان اجلب اغراضي ووصلت الى المنزل .
دخلت الى منزلي واخذت بعض احتياجاتي ودخل اخي بعدي واخذت ملابس .
امي: لماذا تاخذين كل هذه الاغراض ماذا يحصل واين كان اخاك ؟
داريا: امي لايوجد شيء ولكن انا لدي عمل كثير في المشفى وقد لااعود لمده 3 ايام واخي كان مع رفاقه يتسلى اليس كذلك ياعلي(انظر اليه بنظرات ندم وحسره وخيبه )
أنت تقرأ
بدون رأي
Romanceدراما تتحدث عن دكتوره جميله تضحي بنفسها من اجل حمايه اخاها الوحيد . . . نايران: في الحقيقه لم اتزوجك من اجل اخاك . داريا: لاجل ماذا اذا ؟؟ نايران: لكي تكوني ملك لي فقط لا لاحد . داريا: وهل ابدو كبضاعه او سلعه لكي اكون ملكك