🌸حلّ المساء🌉...
في الخرطوم بحري وداخل ڤـلة الكيلاني.... وتحديداً في غرفة التوٲم ....
"ٳستبرق كانت قااعده في المصلايه بعد صلاة المغرب ....وبتقرٲ في الورد اليومي بتاعهااا ....💜 وسندس واقفه قداام التسريحه وبتسرح في شعرهاا...
سندس وهي بتتسرح : يا ٳستبرق🙂
"استبرق كانت لسه مواصله في القراايه.... "
سندس : ٳستبرق ؟؟
استبرق (مواصله)
سندس بٳنفعال : يااا زفت انتي😠
استبرق : انه غفور رحيم ...
" واتلفتت علي اختهاا"
استبرق : مالك يا اختنا😒 فاايره كداا !!
سندس : ما تردي ....😠ولا ما بتخاافي الا لما الزول يتفرس فيك كدااا....
استبرق : اولاً انا ما بخااف الا من رب العباد ♥️ثم ثانياً اعتقد انك شايفاني بقرٲ يعني 😒وانا ما طرشاانه الحمد لله😒...
سندس : شنووو ياااخ ما تقطعيهاا... اصلاً انارعاايزا اقول ليك كلمتين بس....
ٳستبرق : انا اصلا كنت عاايزا ارد عليك بس لازم اخلص الايه لـــ نهايتهاا ....يعني انتي لو صبرتي حبه كاان رديت عليك اكيد.....
"سندس رجعت بي نظرهاا للمرايه وواصلت تسريحهاا "
سندس : ماااشي
استبرق : شنو الماشي😒...؟ اهاا كنتي عايزا تقولي ليا شنووو.....
سندس : ااااه....انسي يوووخ😴
استبرق بــ حده : سندس 😒💔!!!
سندس : هاااا ....كنت عايزا اقول ليك بكره احسن اعمل الروج الكوبي ولا الكبدي 😁؟
استبرق : 🙄 يلااا ما جااده .... ههه استغفر الله ....هسا انتي ضاامنه نفسك تحيي ولا تموتي لمن فايره في موضوع تافه زي دااا🙄 ..... بتحيري طبعا
"سندس عاينت ليها من فوق لي تحت "
سندس : اجي! ! دا شنوو كلام معاالي داا؟ .... شكلهاا اثرت فيك ياااخ ....
استبرق : دي ممكن تقولي قدوتي يا سندس😊
سندس : ههه اخجلي يا بت ...تقتدي بــ بدويه.... ؟
استبرق قاطعتهاا : ما بسمحلك 😒✋
سندس : شوفي ناس فوفو وريموو🤤🤤🤤💕💜كييف.... سناير ومتفتحااات واااااو...
ٳستبرق : اعوذ بالله......مالي شغله فيهم ...ولو كانو بنات ملوك...... بعدين انتي عرفتيهم متين ومن وين .....؟
سندس : هوو انتي قبيل ما كنتي معانا في الكافتريا؟
استبرق : قبيل متين يعني؟