الفصل الاول

847 71 96
                                    

اشرقت شمس صباح ذلك اليوم ببطء شديد بعد ان نشرت اشعتها لتتسلل الى تلك الغرفة ذات النوافذ الزجاجية، فتنعكس على اصابع يده الصغيرة والتي كان يلوح بها في الهواء فوق راسه بعد ان اصابه الملل من انتظار الشروق يومها ...

توسعت عيناه بدهشة لرؤيته الاشاره المنتظرة منعكسة على اصابع يده ، قفز عن سريره الذي يجاور نافذة الغرفة متوجها الى شقيقه النائم على السرير المقابل لخاصته ، نقر على راسه عدة نقرات لكنه اكتفى بهمهمة غير مفهومة ،اعاد الكرة لكن الاخر لم يعره اي اهتمام ملحوظ

" اديسون ...استيقظ " همس قرب اذنه

" اجل..." اجاب اديسون بكسل شديد

مط اديلادو شفتيه بانزعاج وقال متذمرا " اديسون ...هياا وعدتني السبت الماضي ان تنهض بسرعة... "

فتح عينيه بصعوبة شديده بينما لايزال النوم متمكنا منه " هل اليوم هو السبت ؟"

قفز اديلادو بسعادة لتفاعل اخيه الاكبر معه "اجل ،اجل، اذا لم تسرع ستفوت الفرصة!!"

نهض عن السرير وتحدث متذمرا " انها مجرد ورقة يانصيب رثه وبائعها مجرد شخص مخادع و... اااه هذا تافه بالفعل " القى نظرة خاطفة الى عيني الصغير المتلألئتين واشاح نظره عنه " ابحث عن هواية اخرى قريبا ... "

امسك الاصغر قميص اديسون وقال بصوت مرتجف بعد ان تجمعت دموع صغيره في عينيه " انا اسف اخي...لو كان بوسعي الذهاب لما ورطتك في ذلك ..."

نظف اديسون حلقه ثم مد يده ليمسح بها على راسه " لا باس ...اخوك هنا من اجلك دائما"
توسعت حدقتا عيني الصغير وعلت وجنتاه ضحكة سعادة من كلمات اخيه

" هه، هذا الطفل لايستطيع التحكم بمشاعره بعد ..." اردف في نفسه لترتسم ابتسامة جانبية على وجهه.

:
:
:
" اوراق اليانصيب" ،" يوم السحب المميز "،" لاتفوت فرصة كهذه "
كلمات كان صداها يدندن في ازقة الحي ككل سبت ، والاشخاص السذج بالطبع يتبعون ذلك الصوت المخدر لعقولهم المخدوعة بفكرة المزيد من المال والارباح والرابح الوحيد هنا هو البائع ...

كانت اشعة الشمس بالكاد وصلت الى اماكن نائية كهذه وبالكاد استطيع تمييز وجه البائع من بين الحشود المتجمعه هناك، اتعجب بشدة من سكان هذه المدينة ؛كيف لهم ان يتجمعوا بهذه الكثافة رغم ان الساعة لم تتجاوز ال 5:00 صباحا بعد ! ايعقل ان جميعهم يملكون اديلادو صغير في منزلهم ؟!

" اعطني هذه ... من فضلك " تصنعت اللباقة لاخذ الورقة وانتهي من الهراء هذا بسرعة...

نجمة اليانصيب السوداء ||lottery's  black star حيث تعيش القصص. اكتشف الآن