بارت 6

بعد مرور 10 سنوات
لقد ازداد عشقي الى والتر وقد اكملت دراستي وقد تخرجت واصبحت اعلامية وبدأت بمجال عملي وقمت ببناء شركة لي ايضاً تدعى(E) لتصميم الازياء فأنا دخلت في هذا المجال ايضاً لأنني احب تصاميم الازياء كان العمل يأخذ كل وقتي كانت تأتيني عروض كثيرة على شركتي وكنت اقوم بعرض برنامج فني وثقافي والكثير من العمل بلأضافة الى السفر لكن هذا لم يمنعني من حب والتر و مازلت على تواصل مع جينيفر وباقي الفتيات لكن غداً كان لدي سفر الى دبي من اجل العمل فأستيقضت الساعة 5:00 صباحاً  قمت بتجهيز حقائبي وقمت بتبديل ملابسي قمت بتجهيز كل شيء و ذهبت الى المطبخ رأيت والدتي قد انتهت من تحضير الفطور و :
ارجوان : صباح الخير امي
فيوليت : صباح الخير عزيزتي فلتبدئي بلفطور قبل ذهابك الى المطار فقد جهزت كل شيء
ارجوان : اوه امي حبيبتي انا اشكرك كثيراً واتطور جوعاً
فيوليت : هيا اذن فلتأكلي معي
بدأنا بلأكل واكملنا وقمت بتوديع امي واخبرتها بأن تودع لي والدي بدلن عني وذهبت الى المطار ركبت الطائرة الموجهة الى دولة محبوبي والتر دبي وقد وصلت الطائرة الساعة 9:00 صباحاً توجهت الى الفندق مباشرةً لكي اريح جسدي قليلاً قبل بدء عملي بعد مرور  ثماني ساعات تقريباً استيقضت نظرت الى الساعة فكانت 6:00 مساءً وموعد مقابلتي الساعة 8:00 مساءً وهي اخر مقابلة لي لأنني قمت بأعطاء نفسي اجازة لمدة 10 سنوات لكي اريح كل شيء بجسديلأن بأخر 8 سنوات كنت اعمل طوال الوقت وهذا اثر على حياتي حسناً هذا جيد قمت بتجهيز نفسي لكي أذهب الى مطعم الفندق واطلب بعض الطعام ذهبت الى المطعم وجلست على مائدة جميلة تطل على الخارج الى ان اتى النادل وطلبت طعام صحي بعد دقائق اتى الطعام وبدئت بلأكل الى حين انتهيت بعدها خرجت من الفندق وقمت بعمل جولة في هذه الدولة حقاً انها جميلة وفد حان موعد القاء واتممته الحمد الله بعدها عدت الى الفندق قمت بلأستحمام الى حين انتهيت وبعدها ذهبت الى النوم