1|اللقاء الجهنمي|

1.6K 20 3
                                    

قبل كل شي ساعطيكم بعض الملاحظات لكي تفهموا اكثر...

1- علامة ** نجمتين مع بعض تعني الشخصيه تحدث نفسها

2-علامة ( ) القوسان يعني اني شرحت شغله لحتى تفهموها مثلا ...كانت نائمة على القنبه (يعني اريكه) مثال بس لاتخافوا مااتكلم بالعاميه هههه

3-علامة* نجمة واحده يعني الاحداث مثلا

انها رينا *يركض نحوها وهو يبكي*
هذا مثال بس

4-شخصية رينا/كيروا مرات اتكلم معها بصفة مذكر ومرة صفة مؤنث لهيك لاتركزوا كثير على هالموضوع

5-
.
.
.
.
.
.
.
.
ههههه مافي شي خلصت ملاحظاتي واستمتعوا حبايبي (❤ω❤)

let's begin

انا أجل من أنا؟  تسالونني وتريدون ان تعرفوا قصتي صحيح ...سارويها لكم بكل تفاصيلها مع جرعة من الحب والغرام والاحاسيس الصادقه كيف احببته ولم يبادلني كيف شعرت وكيف شعر كل هذا ستعرفونه في وقته .....

ادعى رينا توفي والداي قبل سنه وها انا ذا اعيش مع عمتي هي تعاملني جيدا لكنها لاتهتم بي غالبا ماتذهب الى عملها وتعود في نهاية كل شهر ثم تذهب ثانية لنقل اني اعيش وحدي تقريبا

.. بعدما انتقلت لمنزلها اضطررت لتغيير اشياء كثيرة ومنها مدرستي ابتعدت عن صديقاتي واصدقائي هذا احزنني جدا قررت خالتي ان تنقلني لمدرسة للاولاد اجل للاولاد فهذه اقرب مدرسة الى حينا لا تستغربوا خالتي غريبة الاطوار قامت بنقلي لمدرسة صبيان لكن المفاجأة انها مدرسة مثليين الجنس من الذكور لم اعلم ان لهم مدرسة خاصه بهم الامر جعلني اتوتر كثيرا وقلقت جدا لكن طمئنتني خالتي واقنعتني بالذهاب لهذه المدرسه فهي مدرسة جيده جدا  ...

قصصت شعري الحريري الطويل الذي يصل لاسفل قدماي ....لمنتصف رقبتي غيرت اسمي كذلك الى كيروا وتم نقلي للمدرسة على انني الصبي كيروا هههه هذا مضحك جدا اتقمص شخصية ولد في المدرسة وفي الخارج اتقمص شخصية فتاة ...اشياء تجعل راسي يصدع ...

على كل ها انا اسير في طريقي للمدرسه لاول يوم لي فيها اشعر بحماس وقليل من الخوف والتوتر كيف ستكون الحال في مدرسة مثليي الجنس...وصلت أخيرا دخلت من البوابه الاماميه لاسير في الممر وانا ابحث عن اسمي في اي قاعة سيكون المدرسة غريبة علي قليلا اردت سؤال احدهم لكنني كنت خجله ماذا خجله؟؟ عفوا اقصد خجل ...تعثرت بدون قصد. بقدم احدهم اغمضت عيناي لاشعر فجأة بيد امسكت بي واليد الاخرى اصبحت تحت عنقي فتحت عيناي ببطئ لأرى شابا بعينان خضراوتان جميلتان ينظر لي والبسمة تعلو شفتيه ....

من اجل حبك اصبحت مستقيما!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن