10:00

2.8K 88 25
                                    

لمَ يتم التحقق مِن البارت..

وااااااااااا الانترو يا مُدير

مَرحباً مُجدداً مع جُزءً جديد🌿..


إضغطِ زر النجمة🌟، وابهجيني بِوضع
تلعَليقاتك الطيفة بين الفقرات.











"إستِمتِعوا نُجومي★"


-بِربك تاي كيف تحتمل قضيب كوك الا يُؤلمك ضهرك؟" في اليوم التالي ايرين لم تستطع أمساك ذاتِها عن سؤال تاي وها هيً الأن تجلس أمامُه فوق سطح المدرسةِ تتحدث مع الذي يِكاد أن يِقتل كوك المُستلقي على الارض من شدة الضحك..

- يااا~ للعنة كيم نامجون تعالً ولٍـ تأخذ هذة قبل ان أرمي بِها من هُنا" تحدث تاي وهو يتجاهل سؤالُها وهي عبست كونُها لم تَجد جواب لِسوالها هيً حقآ  ليست من النوع الذي يستسلم بِسهِوله ..

كان بيكي نائم بِجانب تشانيول الذي يتأملهُ مُنذ أن غفى وجيمين يتحدث مع يونقي المُستلقي على بِطنةِ همم جميعُنا نعلم لما هو مُستلقي ونامجون يَتحدث مع سيهيون عن موضوعً ما وكوك يُراقبُ ملامح عشيِقه اما ايرين تَبحث عن خُِطة لكٍ تعلم عن شعور تاي الذي استلقى فوق جنغكوك يقرص وجنتيه بٍخفه حتى دهمُهم ذلك المزعج ينتحب كامُطلقه"

-ياللهي يا رفاق لم تتوقعُ ما حصل معي " حينما دخلً من باب السطح قال لوهان وهو يرمي بِكاملِ ثُقله وبِدراميةً مُبتذلة على سيهون وقد ذهبت رُوحِه الى السماء بسبب رُكبة لوهان التي أصابت مكان حساس لِلغاية..

-أليس لديك ضمير ؟ نطق نامجون وهو يُشاهد المُزرق تحت لوهان يلفظ أنفاسهُ الأخيرة ..

-هل تعلم نامجوني أن بالأمس كاد ذلك الوسيم أن يِخترق فُتحتي ولكنه تراجع بِسبب أنةُ تلقى اتصال لعين من المُستشفى" تحدث دُفعةً واحده و يُعيد حشر وُجهه بِصدر سيهيون بدرامية ..

-جُيون جُنغكوك تعال الىً هِنا أريد أن ارمي بٍشخصاً ما من سطح المدرسه" بعدما أنتهى نامجون من سمع حديث لوهان المُبتذل

في المَنزِل المُجاور +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن