4:0

3.7K 110 19
                                    

مَرحباً مُجدداً مع جُزءً جديد🌿..


إضغطِ زر النجمة🌟، وابهجيني بِوضع
تلعَليقاتك الطيفة بين الفقرات.











"إستِمتِعوا نُجومي★"












رائِحةً المُعٍقِمات تختلِط مع رائحةً الادويًه هذا كان اول شي استطعت تِمييزه عند أستِقاظٍي"

"حاولت فتح عينيها، لٍتستقبُلها أضاءه ساطعه أصدرت تأوه يُكاد ان يُسمع ثمُ اغلقت عينيها وأعِادت فَتحُهم حتى اعتادت على أشعه الشمس التي كانت تتسلل خُيِوطهُا مِن الستائر..

أرادت النُهوض حتى داهم رأسُها صُداع اصبحت تُمسد مابين حاجبيها لٍتعاود النُهوض ليحتل ألم قاتل معٍدُتها"اهشش انها تُألمنُي كالعنة ..

اصبحت تتفحص المكان وكما يبدو هُناك شخص اخر يُشاركُها الغُرفه وايضآ كما يتضحُ لها هو طفل ،دًخلت أحِدا المُمرِضات وتوقفتً عِند عتبةِ الباب غيِر مُصدقه ما ترا عيناها لتصرخ بأن يحظر الطبيب..

-اه إيرين نحنُ بالفعِل فقدنا الأمل بأستياظِك لقد كُنتي بغيبوبةُ لِمده اسبوعين أنتي فقدتي كميُةً كبيره من الدمً لذا نحنُ سعيدين بأستيقاظك"

كان المُتحدث الطبيب الذي دخل بِعجل غير مُصدق بٍأنها لا تزال على قيد الحياة ،هو اصبح يُجري بعض الفحوصات عليها منها قياس السُكر والضغط كشف ايضآ على جُرحُها الذي لا يزال لم يتعافى..

قهقة حين سمعت صُراخ احدهم بالممركا مُختل والممُرضات يصرخُون عليه بأن لا يصُرخ فٌـ هُناك مرضىً يحتاجون لبعِض الراحه ، داهم اخيها الغُرفه وهو يفرُك عيناه، يرى صغيرته تتموضع في وسط السرير و تنظُر له وهي لا تزال تُقهقه على صدمتهُ وبعض المُمرضات حولها هو لم يُفكر لثانيه ان كانت ستتأذى او حتى ستموت حين قفز فُوقها والطبيب لا يزال يفحصوها..

هو والعنُه أشتاق لرؤيتٍها كوب وجنتيهاٍ بيَديةُ لُيقبل كُل انش في وجهُها" إيرين اللعِنه لما لم تموتي..

أوقفته عن احتضانِهُا لتنظر الى وجهه وتقول وهي تضحك بصخب رُغم المِها هي لا تُريده ان يقلَلق"اه جيهوب ..كيف يُمكنني ان اموت بينما انا استِع لٍـ بُكائٍك ونحٍيبِك كُل ليلة؟؟ ..اهه انتظر اين جاك هل هُو بِخير واين الجميع ماذا حصل لهُم ..

في المَنزِل المُجاور +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن