-اضغط زر النجمة بالاسفل،،مجرد ضغطة تسعدني🥀▪▪
-استمتعو🌈▪▪
☆
وجدتك عندما كان قلبك محطم..! ملأت قلبك حتى فاض بالمشاعر،،اخذته حتى الأن لأبقيك قريباً مني.. كنت خائفة ان اتركك وحيداً..! لقد قلت بأنني سأمسكك عندما تسقط،، وبعدها رفعتك من على ركبتيك.. جعلتك تقف على رجليك مجدداً..! فقط لتستطيع اخذ افضل ما فيي،، اخبرني كيف هو شعورك وانت تجلس هناك بالاعلى.. تشعر بشعور رائع..؟ لكنك بعيد جداً عن احضاني،، تعلم بأنني الشخص الذي وضعك هناك بالاعلى.. هل اشعرك ذالك بالوحدة..؟ تعتقد انك تستطيع العيش بدوني.. عزيزي..انا من جعلك بالاعلى هناك،،تعتقد انه يمكنك العيش بدوني..العيش بدوني..!
_______________________________________________
تدخل ذاك المنزل او بالحرى القصر..! بينما تجر حقيبتهابيد والاخرى تمسك بأيدي اخيها شعور الخجل لا يفتكها..
ما أن وطأت قدماها لتستقبلها امرأ بسن ال 55 تقريباً بأبتسامة اقل ما يقال عنها بشوشة ولللغاية..!
"اعرفك امي كلير ومارك"
نطق غرابي الشعر قاصداً التعارف ابتسمت تلك المدعوه بوالدته بسرور لتنطق"مرحباً ابنتي تبارك البيت بقدومكم...اموووووو مارك أليس كذالك يالك من لطيف"
قالت بينما تقوم بقرص وجنتاه بلطف بينما الاصغر اكتفى بأبتسامه لطيفة حد اللعنة.."اشكركِ عمتي حقاً رغم ذالك قد استضفتوني ببيتكم"
قالت كلير بأحراج بينما تلعب بشعرها بخجل.."مرحب بكِ صغيرتي ايضاً ليست عمتي بل امي"
قالت بحنان بينما تربت على كتفها ليكملا الكلام ناسينن من ذاك الذي ينضر بحب واحلام داهمته..احلامه كانت عباره على ان كلير زوجته بينما مارك ابنه من كلير وامه ترحب بهما يا للسخرية احقاً..!؟
"توقف عن احلامك بأشياء مستحيلة وحرك يداك بحمل الحقائب"
قالت امه بينما تبتسم بخبث فهي عالمة بكل ما يجول بباله فبالخير تبقى امه وتعرفه اكثر منه..لتذهب جاره كلير ومارك خلفها بينما هو تبسم لينطق بخبث شديد
"ليست احلاماً بل انه تنبئ بالمستقبل.."___
دخلت تلك الغرفة ذو الطابع الراقي جدارن بيضا اللون بزخارف ذهبيه بينما يتوسطه ذاك السرير ذو ملائم بيضاء مصاحبة حماماً...ناهيك عن الخزانه تلكِ الكبيرة تسريحه بأنواع العطور والمرطبات..حقاً ك غرف الملوك..!
"أعجبتكِ..؟"
نطق متكئاً على الباب بينما بيديه حقيبتها..
لتجيبه بأبتسامه تحمل كل الامتنان..
أنت تقرأ
JK||مطارِدة
Romance"م..ماذا تفعلين بحمامات الرجال"صدمة "ربما أريد التقاط بعض الصور لك للعامة" قالت بثقة والابتسامة تشق وجهها -جونغكوك -كلير