#زولتي_رافعه_قزازها😉
بقلم:meme mohammed
شفته ناس كتار متلمين مشيت اتجاه الناس لقيت بت يتبكي مشيت عليها كانت منزله راسه قعدته في الارض وقلته ليها: مالك الحاصل عليك شنو؟
هي: كنته ماشه فجاه رجلي اتلوت ووقعته😢😢
انا:طيب تعالي نقعد هنا فوق
"كان في كرسي فوق " قلته ليها:يلا قومي
هي:ماقادره😢😢
انا:طيب امسكي يدي وثبتي فيها
هي رفعته راسها عشان تمسك يدي بس الاتنين اتفاجانا وبقينا نعاي لبعض واحنا مصدومين😳😳😳 طبعا طلعت "مريم" زولتي بس ابتسمته ليها وهي عملت نفس الحركه المره الفاتت ما ابتسمت ولا شي مدت يدها ورفعتها قلته ليها انتظري هنا امشي واجي مشيت غرفتي وجبته مرهم وجيت لقيتها قاعده منتظراني🖤✨ مسكته رجلها ومسحته ليها المرهم بعدو جات صحبتها قعدت معاها وانا مشيت بس صراحه اليوم كلو انا مقلق بالموضوع دا انها تكون كويسه ولا لا المهم مرا زي اسبوع وانا ماعارف عنها شي لحدي ما جا يوم وكنته انا قاعد تحت في المقهى بتاع الفندق لقيت "مريم🖤" طوالي ابتسمته ليها ركزته مع رجلها لقيتها بتمشي عادي لحدي ما التفتت علي وشافتني بس برضو ما عملت اي شي حتى ما جات شكرتني 😏 اصلا ما ضروري تشكرني بس كان يفترض تعمل كدا براها ما اديت اهميه للموضوع قبلت مني ومشت انا الصراحه زعلته بس في نفس الوقت عرفته انو هي معانا في نفس الفندق الاحنا نازلين فيهو🖤✨ مرت الايام وما شفته مريم تاني قلته يمكن رجعت لحدي ما. جا يوم مشيت تحت صدفه ولقيتها واقفه وبتاعين للبحر وبتتكلم بتقول ...
#نتابع🚶🏻♀💕