#زولتي_رافعه_قزازها😉
بقلم:meme mohammed
بعد قفلت الخط في وشي انا زعلته بس تاني قلته ما مشكله احاول تاني حاولته بس اتضح انها حظرتني🤦🏻♂ قلته ما مشكله اصلا المهم زعلته وطنشته الموضوع وكلمته مصطفى قال لي :معليش ما مشكله اكيد هتحس بغلطها وتفك الحظر😊انا ما اقتنعته بكلامو دا بس اتظاهرته اني اقتنعته بس مرت الايام وهي لسه حاظراني وما فكت الحظر في يوم اتصلته لمعمر وكلمتو بالحصل قال لي نعمل العقد الجمعه الجايه اليوم داك كان يوم الاحد انا الصراحه قلقته😫😖 بس تاني قلته حبيبتي هتبقا لي ماف داعي اقلق كدا مشيت كلمته امي وعشان تلحق تكلم الناس وتعزمهم😂😂😂 المهم كلمتهم كلهم وكانت فرحانه اكتر مني وابوي كمان ما خلا زول من اصحابو وما عزمو😂😂😂🖤✨ مرا الاسبوع وجا يوم الجمعه وطبعا لسه ما فكت الحظر ما اشتغلته بالموضوع كتير قلته الليله هاعقد عليها ومنها اسالها عشان ما تتحسس تاني فجاه اتزكرته زولها داك طوالي شلته هم ليها انا صح بحبها واي شي بس بحب اشوفها مبسوطه وهي اكيد هتكون مبسوطه مع زولها 🖤✨ ما كان بيدي شي بعد اتكلمنا كلام رجال ما بينفع اغير رايي كدا المهم مشينا وعقدنا ودا كلو وما شفتها ولا لمحه بس معمر قال لي امشي ليها في غرفتها😖 انا مشيت طوالي ودقيت الباب ودخلته لقيتها بتبكي انا زعلته لانها زعلانه 😢 المهم اتكلمته معاها شويه وهي اصلا ما اتكلمت بتسمع فيني انا قلته ليها بس اني هاشيلها في عيوني وما هاسيبها هي شكلها ارتاحت لكلامي قامت سكتت شويه وبعدها قالت لي:...
#نتابع🚶🏻♀💕