"بعد رحيل امي ادركت ان هناك بكاء دون دموع ، وصراخ يمزق الحنجرةه دون ان يسمع."
________________
"عودة الى الماضي"
-1999.2.18:
-الساعة 11:45pm
"ذلك اليوم الذي بلغت فيه سن ال5 يوم عيد ميلادي كنت صغيرا تلك الابتسامة التي تبعث لي الامل الشخص الذي كنت اتمنى ان ابقى معه تلك الليلة اخبرني انه سيسافر بعد ان ننهي حفلة عيد ميلادي"
هوسوك:انا متشوق لاطفاء شمعة عيد ميلادي الخامس.
ابي:اطفئ الشموع لتاخذ هديتك
"كانت هدية امي نصف قلادة لي ونصف قلادة لها اما هدية ابي فكان عقد تنازل لشركاته لي وقبل ذهابه للمطار عندما ودعنا همس لي بشيء لم افهمه "
ابي:ان لم اعد فسامحني لن اكون حياوقتها.
-2014.10.02
-الساعة 4:00am
"مرت 10 سنوات منذ تلك الحادثة اصيبت امي بمرض السرطان اصبحت الساعة ال4 صباحا كانت امي تناديني "
هوسوك:انت بخير؟.
"كانت تقوم بنزع النصف الاخر من القلادة وتعطيني رسالة ولكن لم افهم ماذا كانت تفعل "
امي:عندما تصبح في اسوء حالاتك ارتديها واقراء الرسالة،عدني ستكون بخير.
"اغلقت عينيها لتنتهي حياتها ويبدأ ألمي كانت تلك اسوء الكوابيس التي تلاحقني في ليلي."
"العودة الى الحاضر"
-2019.5.20
-الساعة 12:00pm
"انا جونغ هوسوك صاحب شركات جي جونغ للمواد الغذائية ومستحضرات التجميل والقنوات الفضائية واكبر متاجر الازياء في آسيا،ولكن هل تصدقون املك ثروة تشتري نصف كوريا ولا املك السعادة ،كنت في غرفتي لافتح الدرج الذي كان بجانب سريري لاخرج تلك القلادة المهجورة منذ 5 سنوات. "
هوسوك:امي لقد اصبحت في حالة يرثى عليها ما سر تلك الرسالة التي كتبتها اتمنى ان تكون سبب سعادتي حقا.
"قمت بارتداء القلادة وفتحت الرسالة لاقرئها"
{ستكون بخير،ستحضى بشيء ينسيك كل ما آلمك، تمنى ما تريد لكن حافظ عليها يا صغيري}
هوسوك:اتمنى ان يختفي ذلك الالم لا استطيع الاحتمال اكثر.
"شعرت بقطرات دافئة تلامس وجنتي، احتضنت القلادة بعد ان جمعت النصفان ليصبحا واحدا ،ذلك الفراغ الذي كان يسحبني له كل ليلة"
- 2019.5.21
-الساعة 8:00am
"فتحت عيناي ببطئ،ولاول مرة منذ وفاة امي ارتاح في نومي،نفس الحضن الدافئ ،صوت الانفاس،تلك النجمتان اللتان تلمعان يشبهان امواج البحر يجبرانك على النظر اليهما اجباريا،عندما استوعبت الامر وقفت بفزع "
هوسوك: من انت؟.
انتي:انا ~~انا طيفك لقد قمت بتحريري من تميمتي بعد ان تم حبسي منذ ان كنت كنت صغيرة
هوسوك: ماذا تقصدين.
انتي:السيدة جونغ صنعتني انا نسخة منها.
يتبع.....
أنت تقرأ
"♡آيَآمً آحًلَآمً♡"
Ficção Científica"كل ما حصل كان مجرد كذبة،انا احبك لماذا اختفيت، لم اعد مثلما كنت ،،عودي لن اتحمل اكثر، انت ملكي وحدي. " . هوسوك:انا متشوق لاطفاء شمعة عيد ميلادي الخامس. ابي:اطفئ الشموع لتاخذ هديتك "كانت هدية امي نصف قلادة لي ونصف قلادة لها اما هدية ابي فكان عقد تن...