اللعبة •| الجزء الخامس

1.2K 47 12
                                    


15 votes
10 comments


" ثِقوا ! ثِقوا بِحبِّ الله لكمْ ، أذنَبتمْ أم دعيتُم ، كمَا تحتاجُ العلاقة بينَ البَشرِ الثقَة فثِقوا بِأنّ الله خيرٌ و محبةٌ و أنّ الله يُحبّنا لا يكرهُنا ، ثِقوا أنّ ربّنا لنْ يخذُلنا ، اللّه يُحبّ لا يقتُل ، اللهُ سَعادة لا شّر ، اللهُ حُبّ ! "


انسحب هوبي من هذا الشجار الحاد و لكنه يعلم ، يعلم ان غرفته قد احتلت من قبل جونغكوك لانه لن ينام مع تاي بعد الآن !

- جونغكوك ، إنّ ما تفعلُهُ تصرفات طفولية ! كيف تغار من مواعدة مخادعة ! فيك ! نيزي ! غاجا ؟

- إذن مشاعري ليست مهمة !

- جونغكوك ، عزيزي ان الامر ليس بيدي ! انا حقاً آسف انا مجبر و لا استط -

قاطعه الآخر ،

مجبر مجبر مجبر لَعين ، !

كالعادة و اللعنة الا يمكنك ان تفعل ما تريد مرة واحدة ؟ اللعنة ! اياك ان تصرخ فلتصمت !

دائماً ما تقول لي انك تحبني و لكن هل تحبني حقاً ! ام انك تستغل حبي لك و تفعلُ ما تَشاء لِأنني أحّبك كَثيراً !

أعلَمُ ، أعلمْ أنّ بعضَ الأرميز لن يتفهمّوا كوننا في علاقة ، كونَهُم إمّا هوموفوبيك أو حتى شيبر لَنا مَع شخصِِ آخر ، و لكنْ كَفى و اللعنة ! نَحنُ نملِك مَجموعة كَبيرة مِنَ المُعجبين بتايكوك ! أسَنبقى خَلف السِتارِ نُعطي الأرميز تلميحات غَريبة ؟ علاقتُنا أصبَحت واضِحة بالفعْل !

- و الفرقة و التَعب الذي مررنا بِه لِنصل الى هُنا ؟  ستخيب امال جميع الارميز بنا ! نحن مثليان ! الا تفهم نحن مثليان ؟

- افهم من هذا ان مشاعري مقرفة ، و أنّ سمعتك أيها اللعينْ أهَّم مني !
أريدُ أنْ أفْهم ، هل هُم إلَهٌ حتىّ يُحدّدوا عقوبتَنا ؟

هَل هُم لا يقومون بالأخطاء ؟

لربما اخطائهم توصلهم للجحيم و اغلبهم يلعب بالنساء ، يضربون زوجاتهم و يخونون بالسر و يزنون مع العاهرات !

أما حبنا النقي فهو خاطئ !

يستعملون كلمة الدين فقط في حالة المثليين !

سأنْفَصِلُ عنْك ان كانوا يذهبون الى الكنيسة كلّ يومِِ لِيعبُدوا آلِهتهم !

إسمعني تايهيونغ ، عَزيزي ، الله هو الحبّ ، الهُنا هو الحُبّ العاطفة الحنان الخير ، هُو كلّ شيءِِ جيدّ !

الله ليسَ جهنّماً تايهيونغ ! الله هو مَن نحبّه و يعْطينا ، مَن نأخُذُ مِنهْ و يُعطينا ، لِذا لِكلّ شخص بإسم الدين و العنصريّة يكرهُنا ، فهو المُتخلِّف

اللهِ لا يكرهُنا ، اللهُ لا يكرهُنا تايهيونغ !

انت تشعرني انك لم تخدع مينا من قبل و توهمها بانك تحبها ! و هي صدقت ! و عندما طلبت منك ان تقول ان هذا خطأ ! قلت انه امر غير مهم و تشاجرنا و مع مرور الوقت تناسيت الامر و تجاهلته !

- جونغكوك ، أنا لا -

إنفجر تاي بالبكاء ، فاقترب منه جونغكوك بملامح منخذلة لم يعهدها الأكبر مِنْه وعانقه شاداً اليه الى صدره بقوة ، فاحمرت عيناه من كثرة حبسه لدموعه،

و عندما هدأ هذا الأخير تركه معلناً انفِصالَهُما الأوَّل ألا و هوَ إنفِصالُ روحيهِما ،

هوَ ترَك بينَهُما مَساحة كَبيرة و هذا يَعني أنّه لَن يراهُ بَعدَ الآن و لَن يُحدّثه !

- جونغكوك ،  رجاءً ، لا تذهبْ ، رجاءً ! أنا آسف !

كلّنا نعلم ان بكاء تاي يكسر القلب و لكن قلب الآخر مفتت من البداية !

- ان كنت تريدني ، ببساطة لا تواعدها ، حسَناً لقد قمنا بالكثير من الدراما لم أعُد أحتَمِل !

بنبرة مُتألِّمة قال للآخَر مستَهزِئاً في نهاية جملَتِه ، لقد كان صوته و كأنّما كانَ في جنازة لحبيبه ، و هو كانَ بالفِعل في جنازة ، جنازة إنفصالِه عن تايهيونغ ، و قد كانَ ذلِك يبكي تايهيونغ و يكسر قلبه بقسوة ..!

شعر تاي بوخزٍ في قلبه ، عندما رأى دموع الآخر تتساقط بضعف ؛ نظر كوك اليه بابتسامة ووهن مع دموعه التي تنزل بغزارة الى خديه ..

525 words
Over drama
Suki desu Mina San

ت•ك• اللعبة THE GAME Tk.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن