الشتاء المؤلم#

61.8K 1.7K 689
                                    


Jung kook pov.

إشتد الصقيع مع شدت الأمطار خارجاً ,الرياح تهب والسماء تبكي بشدة والبرق يختطف الأبصار من سرعته , الكهرباء منقطعة بسبب المياه التي سببت عطلاً بها , العمة ماري أشعلت كل الفوانيس والشموع ليضيئ المكان بأكمله وأرى العم ميقان يركض بالمنزل الواسع الذي يجتمع به كل من القرية يحاول توزيع الخبز الدافئ على الأطفال أولاً ومن ثم البقية.

أشعر بمعدتي التي تصدر أصواتاً ستختفي من الجوع فأنا لم أكل سوا شقفة من خبز صغير قبل ثلاث ساعات فنحن هنا مايقارب الخمسون شخصاً نحتمي بالمنزل الذي يترأس القرية الصغيرة.

الشتاء هنا لايحتمل أبداً فدرجات الحرارة تنخفض جداً والامطار تهطل بغزاره وبحق مناخ هذه القرية الغريب.

إنتفضت من الخوف حينما سمعت صوت تلك الصاعقة الغاضبة بالخارج الطقس مهيب جداً ومرعب وأنفاسي تخطف كلما صدر ذلك الصوت بالخارج.

أجول بعيناي بين وجوه هؤلاء الأطفال هم مرعوبين جداً أحدهم يبكي والآخر يحتضن والدته وتلك الطفله هناك تتقاسم الخبز مع والدها , مع أن هذا الطقس يزورنا سنوياً إلى أننا لم نعتد عليه فهو بكل مره يصبح أكثر رعباً من السنة التي قبلها.

" جونغ كوك خذ لنتقاسم هذا " قال جيمين وهو يقترب مني ويقسم لي نصف خبزه أظنه قد سمع صوت معدتي الجائعة ولكنني لا أستطيع فوجهه شاحب أكثر مني وهو يحتاجه.

"لا عليك فقد أعطاني العم ميقان القليل قبل أن تأتي " قلت بصوت قد بح من البرد وأقترب لي جيمين وهو بحتضنني بقوة.

"سوف أحاول جعل العم ميقان يعطيني لحاف لك ان وجد فهذا غير عادل" قال جيمين بقليل من الغضب وهو يقف ويذهب للعم ميقان الواقف أمامنا يتحدث مع جينا المراهقة أعتقد هي بعمري.

تنهدت وأنا أرى العم ميقان ينظر لي بغرابة ويهز رأسه دلالة على انه لا يوجد لحاف أخر أشعر بعظامي تهتز أثر البرد وبجسدي الهزيل لا أظنني سوف أصمد كثيراً.

صحيح أن أهالي هذه القرية متماسكين ومتعاونين مع الجميع ويشعرونك أنهم عائلة ولكن أنا خارج هذه العائلة فدائماً حينما نجتمع بالشتاء أبقى بزوايا المنزل ولا أحتك بأحد سوا احدهم و أيضاً جيمين فقط.

وقفت وتوجهت لغرفة المعيشة ورأيت المراهقون بعضهم يحتضن الآخر والبعض الآخر نائم،خرجت منها باحثاً عنه ودخلت أخر غرفة فتحت الباب وسط ضجة هذا المنزل الكبير جداً وبنفس الوقت بسيط فهو لايمتك أثاثاً حتى.

عضضت شفاهي بقوة وأنا أراه يجلس هناك وسط الضوء الخافت ولم يرفع عيناه لي هو يعرف أن لا أحد سواي سوف يتجرئ ويدخل وأنا بنفسي لا أعرف لماً لا أرتعب منه مثل الآخرين.

『Village boy』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن