فوت،كومنت لطفاً❤️🌈
Jungkook pov
مددت جسدي بتعب وبقيت دقائق مستلقي على السرير أحاول طرد التعب والخمول من جسدي..أعتدلت بجلستي ووقفت بعدها ببطئ ودخلت دورة المياه للإستحمام لعلي أصبح أفضل..
أستحممت وخرجت بعدها وأنا أنشف شعري بالمنشفة وتوجهت للخزانة..بجامة حمراء اللون من أديداس تفي بالغرض..
إرتديتهم وسحبت جوربين قطنيين باللون الأبيض كي أدفئ قدماي..خرجت من الغرفة متوجهاً إلى غرفة المعيشة ونظرت لجين وجيمين ونامجون بأحضان بعضهم يشاهدون فلماً..
"خونة..لماذا لم توقضوني؟!"عبست وأنا أتوجه لهم ووقف جيمين سريعاً وهو يقترب مني وأقسم أنني رأيت نامجون اللعين يقلب عيناه..
"أنا تماماً كالدب منذ أستيقاظي وأنا أجلس على الأريكة دون حراك"قال جين وهو يبتلع من رقائق الذرة التي بحضنه وقهقهت بخفة..
"أنت لست دب أنت ستصبح مثل الدب إذا بقيت هكذا تأكل وأنت مستلقي"قال نامجون بسخرية وضحكت حتماً الآن..شعرت بجيمين يسحبني ويجلسني على الأريكه بجانب جين وهو جلس من الجهة الأخرى..
"تشه..جيمين ليس وكأن جونغ كوك طفل لايستطيع الحراك" قال نامجون بتكلف ونظرت إليه وأنا أرفع حاجباي له كإغاضه"ولكنني أحب أهتمامه بي هكذا"قلت وأنا أتصنع البراءة وأقتربت من جيمين الذي يقهقه علينا محتضناً إياه من الجانب..
"بالمناسبة كم الساعة"أردفت متسائلاً "الثامنة مسائاً"قال وفتحت عيناي بتفاجئ"يارفاق هاذا حقاً ممل أريد فعل شيء مسلي أكثر"قلت بملل وشاركني جين وهو يومئ..
"ما رأيكم بدعوة تايهيونغ وهوسوك ويونغي وسام وشون لنستمتع"قال نامجون متسائلاً ونظرت له بسرعة أريد النفي ولكن سبقني حديث جيمين "هذا رائع أخبرهم أن يأتو ويجلبوا العشاء معهم وبعض الألعاب الورقية"قال جيمين بصخب ونظرت إليه بغضب هو رآني سأرفض اللعين!!
"حسناً "قال نامجون ووقف متجهاً للخارج"بارك لعين جيمين لماذا أخبرته أن يجعلهم يأتو!!"صحت به ونظر إلي جيمين بإبتسامة مستفزة وهسهست بغضب..
"جونغ بريك ليس وكأن تايهيونغ فقط من سيأتي أنت عليك تجاهله وأيضاً الرفاق حقاً مسليون وسنستمتع كثيراً"قال جين مستهتراً وتنهدت وأنا أنظر إليه..
"هاك لتأكل القليل يا رفيق وأفرج عن إبتسامتك"قال هو بعدم أكتراث وهززت رأسي بيأس من جين متبلد المشاعر..
"وأنت ما رأيك أن تدعو نايون"قلت متسائلاً وتوقف هو عن الأكل مفكراٌ..
"همم هذا خيار جيد وأيضاً لا مانع من الحصول على الجنس ليكتمل يومي"قال هو بإبتسامة وأنفجرنا أنا وجيمين ضحكاً"أتمنى من نامجون أن يفكر جيداً حيال هذا الأمر ليسمتع الجميع"قال جيمين يأعين متلألأة..
أنت تقرأ
『Village boy』✔
Fanficماذا يحدث عندما يقع المراهق الصغير جيون جونغ كوك بحب رئيس قريتهم المتزوج كيم تايهيونغ ؟ ~