ملاك طاهر#

17.9K 1K 316
                                    


فوت قبل القراءة☀

كومنت بين الفقرات☀

إنجوي~☀

---

Jimin pov

عضضت شفاهي بقوة الدماء متجمعة بوجهي وأتلفت هنا وهناك أنظر بتشتت لكل شي بالمنزل من أثاث أو حتى أختي التي تقوم بصناعة الصوابين الآن.

قلق!
قلق جداً للحد الذي يجعل من دموعي تتسابق على النزول.

أربعة أيام أحاول معرفة شيء عن جونغ كوك ولكن لا مجيب , هو لم يأتي للقرية منذ أربعة أيام ولم يحصل له شيء بإنفجار الشاحنة هذا ما أخبروني به.

تعبت كثرة البكاء دون فعل شي والعجز هو كل ما أشعر به الآن.

"هل من الممكن أن تهدئ أنا أحاول التركيز هنا" قالت ليسا بهدوء لي ونظرت إليها بغضب شديد , لم يهتم أحد لجونغ كوك أبداً سواي.

خرجت من المنزل وأنا أرى روتين القرويين المعتاد وتلفت من حولي , لا جونغ كوك بالأرجاء كالعادة.

ركضت لمنزله وفتحت الباب بقوة ودخلت أبحث عنه ولا شيء , اليأس بدأ يتسلل لداخلي.

"جونغ أين أنت؟" قلت بتحشرج ونزلت دموعي بحزن شديد بدواخلي لا شيء بإستطاعتي فعله وألوم نفسي كثيراً لأنني سمحت له بالإختباء بشاحنة تايهيونغ والذهاب إلى المدينة ، ألوم نفسي كثيراً.

هل هو الآن بالمدينة؟ ، هو بخير؟ ، ماذا يأكل ، أين ينام ، هل هو سعيد أكثر من وجوده بالقرية؟ ، هل تأذى؟.

الأسئلة لا تكف عن المبادرة بذهني وكلها دون إجابات تبقى مبهمة بعقلي..جلست على أرضية منزله وأنا أنظر بالأرضية بشرود..

هل من الممكن أن صديق الرئيس يكذب وجونغ كوك حدث له شيء بالإنفجار ومات مع زوجة تايهيونغ؟.

هززت رأسي بقوة منفياً هذا الشيء لا يجب علي التفكير هكذا أبداً جونغ كوك بخير وسيأتي لأخذي معه للمدينة وحتى لو لم يأتي سأذهب له أنا لا شيء سيقف بوجهنا أبداً.

سنبقى معاً وصداقتنا لن تهدم أبداً هو لن ينساني وأنا لن أنساه..هو لن ينساني وأنا لن أنساه..هو لن ينساني وأنا لن أنساه!!

الصداقة دائماً تتغلب على كل الأمور السيئة..سيأتي جونغ كوك نعم سيأتي وسأحتضنه نعم هو بخير الآن ويبتسم هو مرتاح ولكنه يفتقدني.

وقفت وأنا أمسح وجهي بتعب أفكاري تؤدي بي آلى الجنون والكثير من الجنون ، يجب علي ترتيب أفكاري وإبعاد السلبيات عني.

『Village boy』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن