قلت ذات مرة لو كان تايهيونغ لي وحدي سأكون سعيداً لآخر يوم في حياتي وها أنا سعيد الآن وسأبقى كذلك طالما كان هو بجانبي~جيون جونغ كوم
الآن شعرت بمعنى السعادة الحقيقية~كيم تايهيونغ
...أربعة أشهر مرت وكان كل شيء جيد ، جونغ كوك وتايهيونغ علاقتهم تطورت كثيراً ولكن للآن فقط لم يعترف تايهيونغ لجونغ كوك بحبه.
نامجون وجيمين هم غارقون عميقاً في الحب.
جين ونايون هم الألطف على الإطلاق فلطالما كانت علاقتهم تجعل الشخص يتمنى البكاء طويلاً بسبب لطافتهم ، وها قد جاء اليوم الذي لطالما تمنوه الجميع وكانوا متشوقين جداً له ، زواج جين ونايون.
البيت في فوضى عارمة..الملابس ملقاة وكذلك الأحذية ، أحد الفتيان يجلس على الأريكة وبحضنه بذلته يتفحصها والآخر يدور بتوتر وهاتفه بيده..أما الأشقر فهو توجه للمطبخ ليتناول الطعام.
"إلهي جونغ ماذا عن الكعك! ، هل طلبت منهم وضع الصورة التي إخترتها لي ولنايون"تحدث جين الذي يلف بأرجاء المنزل بتوتر جعل من جونغ كوك يتأفف.
"بربك جين أنت سألتني هذا للمرة المليون لليوم! ، إهدئ أرجوك لا شيء يدعُ للتوتر"إنتحب جونغ كوك وهو يقف ويأخذ بذلته السوداء التي للتو جلبها جيمين.
"اليوم زواجي جون..أنا حقاً أشعر كما لو أن الهنود الحمر يقرعون الطبول داخل صدري"قال جين وقهقه جونغ كوك وإتجه لغرفته ووضع البذلة على السرير وسحب هاتفه.
ابتسم بعمق حينما وصلته رسالة من تايهيونغ وكان محتواها 'لا تكن رائعاً الليلة لأني سأغتصبك حتماً جون!!' وضع جونغ كوك يداه على فمه وهو يقهقه بسعادة وقفز على السرير وإستلقى على معدته.
'لن أمانع ذلك إطلاقاً لوف' أرسل الأصغر لتايهيونغ وبقي ينتظر بتلهف ماذا سيجيب عليه تايهيونغ ، يمكنكم القول أن الأصغر صاحب الشعر الريشي والعينان الزرقاوان دائماً متلهف لكل ما يصدر من الأكبر..
'إنتظر' هذا ما وصله من الأكبر وهو عقد حاجباه وقضم شفته السفلية وهو يفكر بماذا يقصد تايهيونغ..
فتح الباب بطريقة همجية وداهم جيمين غرفة جونغ كوك وهو يصرخ "يا لعين جين ذهب ليتجهز قبل قليل ونامجون إتصل وقال أنه جاهز كذلك وسيأتي لأخذنا لمكان الزفاف..حرك مؤخرتك الكبيرة أمامي الآن"صاح جيمين بتذمر وإنتحب جونغ كوك وهو يضع يداه على أذنه ويدعكها.
حسناً هو تسائل هل سيكون متوتر أكثر من جين وقت زواجهم هو وتايهيونغ؟.
أنت تقرأ
『Village boy』✔
Fanficماذا يحدث عندما يقع المراهق الصغير جيون جونغ كوك بحب رئيس قريتهم المتزوج كيم تايهيونغ ؟ ~