شخصاً ما يطرق اباب الشقه بقوه
فيرنون: امسك بداشا واخذها لغرفته وادخلها بالدولاب وقال لا تخرجين من هنا حتى لو مت اتفهمين.!!
داشا: حسناً
فيرنون: اغلق عليها الدولاب ذهب وفتح الباب نظر الى الطارق توسعت عيناه ا ابي.؟
كان رجلا كبير بالسن برفقته فتيان كثيرين دفعو فيرنون ودخلو
فيرنون: مالذي احضرك لهنا ابي.؟!
الرجل: اعتقد انك تعلم لما انا هنا.!
فيرنون: انا لا اعلم.!!
الرجل: اين تلك الفتاة المدعوه داشا انا اعلم بانها هنا لذا لتجعلها تخرج.!!!
فيرنون: اوهه هكذا الامر اذا انها ليست هنا.!!!
الرجل: توقف عن الكذب رايتكما تدخلان معا لذا اخرجها.!!
فيرنون: اذا كنت تراقبني طوال هذا الوقت او بالأحرى كنت مجرد طعم لا اكثر.!!
الرجل: لنقل هذا.!!
فيرنون: سحب المسدس من جيبه ووجهه نحو الرجل لكنك ستندم على....
الرجل: امسك بيد فيرنون وكسرها له واخذ منه المسدس وضعه على راسه لتتحدث.!!
فيرنون: جلس على ركبتيه وامسك بيده وهو يتألم بشده وقال لن افعل
الرجل: بدا يضربه حتى شعر بالتعب وقال لتتحدث هذه المره الاخيره التي اقولها ان لم تفعل ستموت وعندها ساجعلهم يفتشون منزلك.!!
فيرنون: ابتسم بسخريه لتفعلها اذا قتلتني لن تستفيد شي من البحث بالمنزل لاني الوحيد من يعلم اين هي.!!
الرجل: لا لست الوحيد لقد اخبرني انها تعيش معك.!!!
فيرنون: انت تعرفني جيدا لانك من رباني لست احمق لتلك الدرجه انا حذر لذا قلت لك ان لا احد يعلم اين هي سواي.!!
الرجل: امسك بشعر فيرنون انا حقا لا اعلم لما تدافع عن ابنة الشخص الذي قتل والدايك انسيت مافعله حقا لدرجه انك تحميها.؟!!!
توسعت عينان داشا عندما سمعت ماقال
فيرنون: صحيح انني اريد الانتقام من ابيها ولكن ماذنبها هي لا تعلم اي شي وايضا اعتقد ان انتقامي انتهى ولما ساجعلك انت من يقتلها ايها الخائن السافل.!!!
الرجل: ضربه مع فمه بالمسدس لتغلق فمك هذا عليك شكري وليس قول هذا لذا استخبرني اين هي ام ساجعلك تتحدث بالقوه.؟!!
فيرنون: هه ارغمني على ذالك.!!!
الرجل: ركله بقوه مع معدته
سقط فيرنون مغشيا عليه
داشا: بلعت ريقه وضعت يديها حول فمها
الرجل: لتحضروه وخرج من الشقه
حمله احد الفتيان وخرجو جميعا
داشا: جلست تبكي وهي تقول بصوت قصير لما يحدث هذا لهم بسببي لما لا يجعلوني اموت فقط ويتوقفو عن الدفاع عني
بدات بالبكاء والهذيان حتى سقطت نائمه... اليوم التالي
داشا: استيقظت وخرجت من الدولاب اخذت هاتفها ونظرت للوقت كانت الساعه 1:30م تنهدت خرجت من الغرفه ثم قالت اتسائل ان كان فيرنون بخير حتى الآن ام لا انا اشعر بالقلق ثم نظرت للباب كان مفتوح ذهبت واغلقته ثم ذهبت وجلست على الاريكه.
.... بعد مرور عدت ساعات تلقت رساله من ستيف
داشا: اخذت هاتفها نظرت لما كتب لها.
' داشا ايمكننا ان نتقابل اريد اخبارك بشيء.؟
داشا اجبته بالتأكيد اين تريد ان نتقابل.؟.
' في مقهى باريس.
داشا حسناً قادمه
ذهبت وارتدت حذائها وخرجت
أنت تقرأ
the mask
Mystery / Thrillerكلما اقتربت تبتعد اكثر بذالك القناع؟! هذا التردد اعاد ذالك الخوف.... بالنهايه أحدنا قد اختفى.! عنوان القصه: the mask - القناع، الجزاء الأول عدد الفصول: 10 نوع القصه: دراما - مدرسي - غموض الكاتبه : يوناا..