ما كل البشر ايوب

11 3 0
                                    

ما كل البشر ايوب 1
Batta



اشتقت لي شوفتو الصباح، 💔✨لي مشيتنا للمدرسه مع بعض💔✨، لي طلعاتنا مع بعض، 💔✨لي طشيشنا بالموترر نص الليل 😹💔✨، اشتقت لي ريحتو بقيت كل ما اشم العطرر البستعملو (ثلجي)  وبشتاق🙂💔 بتخنقني العبره لمن اسمع اسمو مجررد سمع 😭💔، اشتقت ليهو يااخ💔
طبعا كلكم حتكونو افتكرتو انو ده حبيبي ومستغربين انو انا بطلع معاهو كتيير كده كيف وبشوفو بالطريقه اليوميه دي كيف😹😹"يلا اعرفكم بي نفسي اسمي لميس عمري 15 سنه انا اكبر وحده عايشه مع اربع اخواتت وماما وبابا وعماتي وحبوبة وعمي كلنا في نفس البيت بس كل زول في قسم 🌝حبوبة وعماتي الاربعه في جزء وسامي (ده عمي🖤) كان زوول قريب لي شدييد وبحكي ليهو اسراري كلها 🖤كان بمثابة اخووي كنت بريدو وبهواهو لمن غلط وبعدين هو ما كبير بين 25-26 سنه 🖤، يلا اوصف ليكم نفسي انا خدرا قوامي مربوع لا طويله لا قصيره سمينه الى حد ما مع انو اغلب الناس بتقول لي انو كده كويسه الناس قاالو جسمي حلو مع اني ما شايفه ليهو اي حلا شعري شبه طوييل لكن ناعم واسود (دي الشي الوحيده السمحه فيني😹😹) يلا طوول عمري كنت بتمنى يكون عندي اخ لكن ربنا ما قسم☹ لكن سامي ما مقصرر خالص هظار وونسه🤤🤤
هظار وونسه وجنتره وخستكه وضرب 😹😹كنت بحبوو شديييد،🖤 يلا انا شخصية حساسه وحده قلبها رهييف لابعد حد 🖤شي ما بتوصف دمعتي قريييبه شدييد لكن في نفس الوقت زوله ظريفه وبتحب الضحك لمن غلط هااديه شديييد مع الغرباء ومجنونه ومخستكه مع ناسها😹" يلا نرجع لي الزول الاشتقت ليهو ده، اكيد روحكم حررقتكم😹😹
يلا القصه بدت لمن كنت في سابع يعني قبل تلاته سنين في نص السنه كده جو جيران جدد رحلو بي جنبنا وانا بي حكم هدووئي الشدييد ما مشيت اسلم عليهم بس ماما جبرتني وقالت لي دييل بالذات مفرووض تمشي ليهم قلت ليها لييه؟! قالت لي بتعرفي لمن تمشي اتحيرت في كلامها قلت نبعو دي جنت ولا شنو انا نااس ما بعرفهم حيكون عندي معاهم شنو😹😹 ضحكت مع نفسي ومشييت لبست عبايتي عبد الواحد 🌝ومشيت معاها للجيران ديل ماما عملت حاجات كتييره كيك وبسبوسه ما عارفاها اڤورت القصه كده لييه🤦🏻‍♀ وكل ما اسالها بتقول لي بتعرفي لمن تمشي هناك🌝 اول ما وصلنا طبعا البيت خرافي فيهو حديقه حلوه خلاص يلا في الحديقه كان في ولدين واحد كبيير يلا ده بعرفو عزز المعرفه صاحب سامي من الطفوله وده بجي السودان كتيير (طبعا كانو عايشين في دبي🤤🤤) اسمو اكرم سلمت عليهو بحراره وقبلت على الولد.
قبلت اسللم ع الولد بقيت منططه عيوني 😳ولد زي الملاك 🤤🤤سمح سماحه لمن تحيرك الولد شعرو اسوووود ونازل لحدي تحت اضانو تقريبا ونااعم لمن غلط ده كده شعرو🤤🤤 بعدين تعالو شوفو القامه والطول ولا هو عاااد ما لوون ولا هي عااد ما نضافه🤤🤤 واحلى جزء انو عندو وجنه اقسم قربت اتشللى 🤤😹😹سلمت على الولد وبقيت متنحه فيهو ربع ساعه لمن الولد اتخلع قال دي مالها دي😹😹 يلا اكرم عرفنا عليهو قال ده كريم اخوهو الصغير ماما لكن سمعت اسمو قالت ليهو انت كريم؟!😍 بفرحه كده الولد استغرب وقال ليها ااي🌝 امي مسكتو حضنتو وبقت تبكي😹😹 انا بقيت مخلوعه (مخلوعه في امي ومخلوعه في صوت الولد الملاك ده😹😹) يلا امي بقت تبكي وتحضن فيهو والولد مستغرب وانا زاتي زيوو بعد خلصنا سلام دخلنا جوه البيت الشي ده ما اسمو بيت ده قصر عدييل،🤤🤤 اول ما دخلنا في بت حلوه كده سلمت علينا هي حلوه لكن ما زي اخوانا شوية لونها ما زيهم خدرا كده لكن حلوه مافي كلام عيونها واسعه وعسليه نخرتها فرنسيه عدييل والخشم فنييط (ااي فنيط😹😹) يلا ماما سالتها من اسمها قالت ليها اسمي لانا ماما قالت ليهو وحلاتي كبرتي وبقيتي  عرووسه😍 وسلمت عليها البت ابتسمت لي وسلمت علي سلام حلوو 🖤انا حبيتها شخصيا لانها بت.
البت ظريفه وبشوشه 😊وشكلها بتعرف ماما لانها سلمت عليها بحراره المهم لانا دخلتنا جوه وانا مخلوعه في البيت وترتيبو وتنسيق الالوان ومقهيه ليك زي الشافع الاول مرره يدخلوهو الموول😹😹 المهم اول ما دخلنا في مرره كبيره كده كانت قاعده بتكون 50-55 سنه تقريبا عجوز سمحه سماحه تشبه اكرم شعرها واصل لحدي ركبتها اسود وناعم كان مسرحاهو ضفيرتين ومنزلاهو وطبعا هي حلبيه واللون يقول يا لييل وجميله جمال عجييب بس نسخه طبق الاصل من اكرم🤤🤤 يلا اول من ما هي وماما شافو بعض كل وحده جرت على التانيه وبقت تحضن فيها وتبكي يبكن ويتمختن وانا قااعده زي الاطررشش في الزف😹😹ه اعاين ليهم وما فاهمه شي قريب ربع ساعه كل وحده حاضنه التانيه وبتبكي بعدين ماما جات تعرفني على المره قالت ليها دي لميس انا ابتسمت ومديت ليها يدي بس اتفاجات بالمره حضنتني عليها شدييد وقالت لي من سنين نفسي اشوفك بس ربنا ما قسم بالجد حسيت بحنيه غريبه في حضنها وصوتها المره اسمها امال وانا حبيتها سررعه وبقيت بتونس معاها ومع لانا بتها بعد شويه اكرم و كريم جو من برره اكرم كان طالع لكن كريم امو نادتو قالت ليهو تعال اقعد معانا جا قعد طواالي😹😹 انا جريت الطرحه في راسي خالتو.
خالتو امال استغربت قالت لي لبستي الطرحه لييه؟! امي قالت ليها هي لسه ما عارفه خالتو امال قالت ليها هو زاتو ما عارف انا والولد بقينا متحيرين وبنعاين ليهم يلا هنا جات الصدمه ماما قالت....

ما كل البشر ايوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن