pt.7

1.6K 262 142
                                    


Vote and comment pls to make me happy 🥺💘

Enjoy !

◇◇◇
◇◇

بالغدِّ اعطيتُ سائقَ الاجرةِ موقعَ منزل السيد سوكجين ، كنتُ سارحةً اشاهدُ الشوارع النظيفه والمنازل الراقية من نافذة السيارة

"وصلنا"

افقتُ من شرودي و نزلتُ ودَفَعتُ للسائق اجرته ، رفعت رأسي لأرى المنزل لكنني رأيتُ قصراً لا منزلاً   . . .

"مهلاً سيدي أأنتَ متأكد ان هذا هوَ الموقعُ الصحيح ؟"

تحدثتُ مع السائق من النافذة ليجيبني :" نعم تتبعتُ الموقع المعطى الي ! "

"حسناً اشكرك"

ابتعدتُ عن نافذة السيارة ليغادر وبقيتُ افكر ، ايعيش بقصرٍ حقاً ؟؟؟ اذاً هوَ غني ؟؟

وقفتُ امام البوابة ليسألني الحارس عن اسمي ، بمجرد ان اجبته انني بارك بيني فتحَ البوابة وسمح لي بالدخول وارشدني الى الداخل

يا الهي انا بالجنه ام ماذا ؟

"من هنا آنستي"

اوصلني الحارس الى بوابة القصر ومن هناكَ تبعتُ الخادمه ، واللعنة انه ليس الوقت المناسب لتأمل القصر ! سأبدو وكأنني مشردة ! يجب علي التصرف بكبرياء قليلاً .

حسناً لن اكذب عيني الاولى في الارض والاخرى يتجول في انحاء القصر . . .

" السيدُ الصغير بالداخل "

قالت الخادمه وفتحت البابَ ، القيتُ نظرةً سريعة الى ديكور الغرفة ومن ثمَّ سقطَ عيني على السريرِ الضخم  لأرى جين مستلقٍ على سريرٍ كُبره يتسع لي وليونغي ولخمسةِ نسخٍ مني ايضاً . . .

"اوههه بيينيي واهه بينييييآههه"

صرخ جين بمجرد رؤيتي وحاولَ الوقوفَ لكنني هرعتُ اليه ودفعته من كتفه بخفه ليستلقي

"مرحباً سيد جين ، كنتُ اتوقع رؤيتك بحالٍ افضل بعد تلك الايام لكن لا بأس"

ابتسمتُ له بصعوبة بينما افكر مالذي يجب علي قوله لشخصٍ مريض ؟ هل هذا حقاً ماخرجَ مني ؟ يالي من مُغفله !

"توقفي عن قول سيد جين !! جين لوحده يكفي نحن اصدقاءٌ بالفعل اليس كذلك؟؟؟"

قال لأومئ بخجل غير واضح ليكمل :"على الاقلِّ افضل من سيد نرجسي "

كنتُ اجلسُ على حافةِ السرير وأتأملُ يداي . . .

سيد نرجسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن