part 5

12.4K 551 106
                                    

هاي 🎀👻💛

.
.
.

" اذآ ايها الطبيب ، ماذا حصل له ؟، هل هو بخير الان ؟"
جونغكوك سأل الطبيب

و اجل لقد اغمي على تاي ، وتنفسه لم يكن جيد ، لذا جونغكوك حمله و جلبه بسرعة الى المستشفى

" انه بخير لا داعي للقلق ، و قد حصل هذا معه بسبب صدمة ، اعتقد انه يعاني من شيئ سيئ لا يمكنه نسيانه و قد تذكره الان ، لذا حصل هذا معه "

" اوه.. هل يمكنني اخذه الان ؟"
ذو الشعر الغرابي تكلم بعد مده من صمته

" اجل لا بأس يمكنك اخذه ، لكن اشتري هذا الدواء له انه مهدئ ، ان تعرض لشيئ كهذا من جديد دعه يشرب من هذا الدواء "

" حسنآ .."

.
.

جونغكوك دخل الى غرفة ذو العيون البندقية بعد ان اكمل الاجرائات الازمه

"سوف نذهب هيا.."

تايهيونغ نضر اليه بهدوء تام ، ليستقيم بعدها من السرير ، و خرج هو اولآ و الاكبر تبعه دون قول شيئ .

خرجا من المشفى ، ليتجه جونغكوك  الى سيارة الاجرة لكون سيارته سوف تصل غدآ...

.
.
.

تاي دخل ليجلس على السرير دون قول شيئ ، فهو لم ينطق بكلمة طوال الطريق .

" سوف انام على الاريكة ، و انت نم هنا ، هيا لقد تأخر الوقت "

جونغكوك قال ليأخذ ملابسه ويدخل الى الحمام  ،استحم بسرعة و بدل ملابسه ال اخرى مريحة .

بعد ان خرج وجد ان الاصغر قد نام بالفعل ،  لذا هو الاخر غط في النوم

.
.
.

"  ابي حقآ ليس لدي رغبة في الكلام ارجوك ، اريد ان اقفل الهاتف "
تاي تكلم بهدوء و نبرة منزعجه

" لا تقفله اريد التكلم معك ، ما هذا الضجيج الذي بجانبك ؟، و ايضآ هل جونغكوك معك الان ؟"

تاي تنهد بقوه عند ذكر اسم الاكبر
" انا في مطعم الفندق ..، لا ليس بجانبي و لا اريده ان يكون بجانبي حسنآ ، وليكن في علمك سوف اعود عاجلآ ام اجلآ "

السيد كيم تنهد في الهاتف بسبب رد ابنه
" تايهيونغ الى متى سوف تبقه هكذا ؟!، لماذا لا تواجه خوفك بحق الجحيم ؟، ان بقيت هكذا سوف تبقه جبان طوال عمرك الا تفهم !!"

FAUK IN AUSTRALIA +18 °•°/ VKOOK /°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن