............
قلت له ببرود : لماذا انتحرت؟
ظهرت ملامح الاحباط على وجهه و جلس على اريكة خمرية اللون و قديمة و أشار لي بالجلوس بجانبه، توجهت ناحيته و جلست و نظرت له بحزن و انا أتساءل فقط لماذا انتحر؟ و لم اقتنع بالسبب الذي كتبه في رسالة انتحاره و لكن قبل أن ابدء بالسؤال عن هذا نظر لي بتوتر و قال بسرعة بعدما امسك وجهي بيديه الكبيرة : استمعي لي جيدا أليس انا لا أملك الكثير من الوقت حتى تستيقظِ و لكن اريد ان اخبرك بهذا، انتي أقوى مما انتي عليه بكثير و لكن انتي لا تعلمين كيفية إستخدام هذه العناصر جيدا، الطبيعة لا تقتصر فقط على الأرض و الماء، الهواء و النار..... أليس لقد اصبتي بحمى شديدة نتيجة رفضك لاستخدام قواك المطلقة و انا اعلم لماذا ترفضين استخدامها بالرغم من انها تطالب بك و بشدة، انتي خائفة من نفسك.
و ها قد قام بضرب الوتر الحساس بي عندما قلت ان الوحيد الذي يستطيع فهمي جيدا هو أليكس لم أكن اكذب فهو اخي التوئم و نحن نملك نفس التفكير حتى، نظرت له ببكاء و قلت و انا امسك رأسي و ابكي : أليكس انا خائفة، انا أصبح شريرة هناك شيء بداخلي مخيف و قوي يريد الخروج و قتل من حولي و انا احاربه بصعوبة بالغة، أليكس انا املك قوى مدمرة و تفكيري أصبح اكثر اجراما و الذي جعل الأمر اسوء هو موتك، لماذا مت؟ لماذا قمت بقتل نفسك أليكس؟
سقطت دموع أليكس و قال ببكاء و هو ينظر لي بحزن : انا اسف يا أليس، كنت أريد الذهاب معك و مع كارلوس و لكن كانت هذه الطريقة الوحيدة لجعلك بأمان منهم، أليس لقد أقسمت على حمايتك الي اخر نفس.
خرجت شهقات مني لا اراديا و قلت و انا امسح دموعي بعنف : و لكنك نكثت وعد دائما و أبدا.
بدء الألم يزداد في جسدي لدرجة انني صرخت و انيت بألم شديد، جسدي يؤلمني و بشدة، تكلم أليكس بسرعة : أليس ان وقتنا قد انتهى ارجوكِ عيشي بسلام و لكن انتبهي جيدا من الأشخاص من حولك لاتثقِ بأحد بكل تلك السهولة، ارسلي تحياتي للجميع، احبك دائما و للأبد.
تلاشت رؤيتي و اعتقد انني الان في جسدي، لأنني أشعر بالبرد في جميع أنحاء جسدي الا انني أشعر أيضا بوجود احد ما يمسك بيدي، جاهدت لفتح جفوني من شدة التعب و ما إن فتحت عيناي حتى وجدت سقف السرير بلون الأزرق الغامق و انه يذكرني بسريري في غرفتي في القصر، حركت بصري بصعوبة الي جهة اليمن حيث يوجد طبيب يقيس ضغط الدم، و للأسف وانا تلك التي تمنيت أن يكون فارس أحلامها ممسكا بيدها و قلق عليها و لكنه طبيب يبدوا في الخمسين من عمره و الشيب يتخلل شعره الاسود و الذي يبدوا انه الان قد انتبه على استيقاظِ
نظر ذلك الطبيب لي برفق و حنية و أيضا شفقة اكثر نظرة اكرها لحد الجحيم. تكلم الطبيب و هو يمسك بجهاز ضغط الدم بعد أن ازاله عن يدي : سموك انا أتساءل كيف يمكن لجسدك ان يتحمل كل هذا، انتي تعانين من حمى شديدة لدرجة انك نمتي لثلاثة ايام و انتي تعانين من حرارة مرتفعة جدا لقد وصلت إلى ٤١.٥س و ضغط دمك مرتفع و السكر لديك منخفض عن الطبيعي بالإضافة إلى جرح يدك الذي التهب من شدة اهمالك و الرضوض و الكدمات الموزعة بشدة و الاغرب انها تزداد و هذا ليس طبيعا و بالإضافة إلى رئتاك انها مريضة جدا بفعل التدريب القاسي و التنفس الخاطئ لذلك انتي تسعلين دماء و لكن أصبح الأمر اخف قليلا و لكن استطيع القول ان جسدك يقوم بانتفاضة.
أنت تقرأ
اكاديمية أليس
Paranormalحتى في اهلك الأوقات و أكثرها ظلمة افتح عيناك جيدا ستجد بصيصا من النور هذه القصة عن اليس وقدراتها الخارقة بعد وفاة والديهاودخولها أكاديمية أليس للقدرات الخارقة بالإجبار ومحاولة معرفة قاتل والديها ومعاناتها لحل اللغز لتكمل أليس مغامرتها مع التعرف...