تكول اسمي شهد (مستعار) عمري 16 طالبه نجحت للخامس علمي من جنت صف رابع علمي تعرفت ع شخص عن طريق البرامج طبعا جان مجرد صديق وصديقه اخ واخت لا اكثر ولا اقل مرت الايام وبده هذا الشخص يتدخل بحياتي وميخليني احجي ويه واحد غيره واعترفلي انو هوا يحبني اني جنت حاسبته مجرد صديق يعني ماجانت عندي مشاعر تجاهه ف كتله اني ماعندي مشاعر تجاهك واعتبرك مثل اخويه عاد هوا كالي اني مو اخوج اني احبج واريدج بالحلال كتله اني اريد اكمل دراستي ومامهتمه لسوالف الحب وكذا ف كالي عادي كملي وبوقت الفراغ راسليني ماكدر يوم يمر عليه اذا ماحجي وياج طبعا ظل يلح عليه يوميه يكولي شوكت تحبيني وشوكت نرتبط واني اكله انته مثل اخويه وماريد ارتبط بيك وهوا يضوج ويزعل مرات ف مرت علينه 8 اشهر احنه بيها مجرد اصدقاء وره ال8 اشهر هوا هم رجع كالي احبج واني مراح اعوفج واتخله عنج اني طبعا خلال ال 8 اشهر حبيته وشفته يلح عليه ف كلت هوا هم يحبني وصار بينه كلام حب وغزل عادي مثل اي حبيبين جانت علاقتنه كلش حلوه ف مرت ايام واشهر صارت بينه مشاكل هواي وكل مشكله طبعا اني كمت اروح اعتذر منه حتلو هوا السبب لان ماردت اخسره بسبب المشاكل وكل علاقه بيها مشاكلمنها الي تنهي العلاقات ومنها الي تقويهاطبعا اهلي ميدرون انو اني ع علاقه وياه احنه من نفس المحافضه بس المناطق تختلفف مرت الايام كام يهملني ميراسلني اله اني اراسله واسأل عنه يعني تغير تمامااني ما سألته ليش تغيرتسكتت وكلت يجوز مشاكل البيت يمه ... تكول صارلنا يومين ماحجين سوه ...واني ماريد انزل احاجي لان هوا مراسلني يعني مايريد يحجي وياي فه ماردت انزل كرامتي واحد الان هوا مايراسلني وبلفتره الاخيره يحاجيني من ورا خشمه عبالك احجي ويا روحي .. تكول اضافه لهذا كله هوا جان عنده "حبيبه" وخانته وانتهه حبهم ... تكول اني شاكه رجع الحبيبته لهذا السبب اتغير ... وتكول الله شاهد حالتي تعبانه كلش ومريضه هسه وحتى حسابي سويته مغلق حتى انسه اتمنا من كل واحد يشوف قصتي ينصحني..
اترك لشهد نصيحه هنا 👇💚
نصحوها..❤💚
نصيحتي الج ياشهوده خلاص عيفي ولاتهتمين الي يحبك يساندك بكلشي لي يحبك يهتم بيك مو سهر وسوالف وحياتي وحبي واحبج وبس لا لا باجر وراكم زواج واطفال واذكري الامام علي (ع) وصه نزل نفسك بكلشي إله كرامتك ✋كرامتج خط احمر نصيحه للكل وانتي خلاص اهتمي بمستقبلج وهاهيه محد يفيدج بس شهادتج هل زمن من لا ماكو حب وانتي جربتي وشفتي والحمدالله عرفتي غلطج ولاتعيدي اهتمي بلي راح يجي وربي يحفضج ويوفقج وربي يشافيج حبيبتي ❤💚
وهاي جانت المحادثه الاخيره بينها وبينه
احبكم❤🙈
بقلم ...الكاتبه زينب الحلفي
أنت تقرأ
قصص عراقيه قصيره من الواقع
Short Storyآلگتآب يتضـمـن ...قصـص قصـيرهہ مـن آلوآقع ...نصـآئح... وعبر ... وگل شـي يحدث مـعنآ ... بقلم ... آلگـآتبهہ زينب آلحلفي