قصه رنا

1.4K 53 8
                                    


آني اسمي المستعار رنا وعمري حاليا 19 عايشه وي امي وابويه واخويه واختي امي جانت دائما تروح لبيت خالي وتخذني اني واختي ونفس الوقت عايشين بيت جدو وياهم يعني بيت جدي وبيت خالي سوه جنه نروح بين جمعه وجمعه من جان عمري 5 سنوات نروح ولحد هذا اليوم يعني تعودنه ف خالي جان عده ولد 3 ياسر وجاسم وقاسم ف ياسر الزغير من ازغار واحد يكره الثاني ودائما يغلط ويشتم عليه وآني كذالك وستمرت لحد ماصار عمري 16 ف اجه يوم من الايام ياسر راسل امي يعني هو وآمي ميانه مثل ام وابنها ف كللها آني أحب رنا ف امي اتفاجئت لان تدري هو يكرهني موت وآني هم اكرها ف كلتله شلون وشوكت حبيتها كلله ماادري شوكت ولا بيا ساعه كلله رنا من كبرت صارت شي ثاني ودخلت كلبي وكمت إذا متجون اسمع يفور دمي وانتضر الجمعه التجون بيه ع نار وماطول عليج امي صارحتني وكتله لامستحيل يحبني هذا الجذاب اني اكرها كتله امي كالت هو يحبج وحتى كام يبجي كتله ماادري اشوف مع مرور الايام كام يراسلني ويحجي سوالف غزل وآني بلبدايه اتجاهله بس بعدين ماادري شون حبيته وعشقته وحتى كام من يجينه عيد عدي ومن نروحلهم يحير شيسوي هو المهم بعدين امي كالت....
الازم يجي يتقدم لان اذا سمع ابوج متخلصين منه امي خابرت ياسر كلتله إذا تحبه وتريده تعال اتقدم كلله اليوم قبل باجر يجون اهلي الكم ولمن كل لاهلى رفضو الموضوع ميردوني لان امه تريد تأخذ بت اختها اله وصارت مشاكل وامي منعتني عنه لان صارت مشاكل وهسه محد يحجي وي الثاني وآني محروك كلبي وهو متعذب ومشاكل كاعد نسمع صارت يم اهله وسمعت حاول ينتحر هناك وشسوي حايره ،😒وهاي قصتي شتنصحوني شسوي

اتركو نصيحه ل رنا 💜...

نصيحتي انو لي يحبج مو ينتحر ولايبجي يجي الج وياخذج غصب عن اهلج واهله وثاني شي اذا يحبج يزوجج باصعب ضروفه لان الحب مو قدر ولا شي راح تكولين شلون اني اكلج شلون لي يحب يضحي بكلشي يعني شكو شي ابيده يسوي وبذاك الوقت اذا مصارت يعني ربج مقاسم الكم هل علاقه او يمكن هل شخص شر الج والاهلج ك نصيحتي هاهيه عيفي وخلاص انسي واهتمي بروحج ودراستج وبعدين فكري بلحب ثاني شي انتي مو حبيتي لا انتي بس جنتي معجبه بي وهل شي مبين وشكرا الج وربي يحفظج ويوفقج..🖤🌷...

.. 🌷


نتضروني بقصه جديده بأذن الله ....
ཻاح̲ꪳـﮧب̲ꪰـﮧكـِّﮧْٰم 💙...

احب اطلب منكم طلب صغير وهوا مشاركه الكتاب أو سوو منشن لاصدقائكم لحتى يرتفع الكتاب ويصير تفاعل بي هواي وشكرا الكم 😘..

للكاتبه زينب الحلفي..

قصص عراقيه قصيره من الواقع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن