الْفَصْــل السَّــادِس: تُـفّــاحٌ

120 9 23
                                    

.
🍎
.


‎أوقف كيهيون السيارة أمام بيتي لأحمل حقيبتي وأردف

‎" عُمتما مساءاً، الى اللقاء "

ليلتفتا لي ويبتسم وونهو قائلاً

‎"عمتي مساءا "

‎"خدي قسطا من الراحة فأنت تبدين متعبة "

‎"اجل فالطلبات كانت جنونية اليوم،أراك غدا "

أجبت كيهيون لألوح آخر كلامي وأرتجل من السيارة.

‎ولجت للشقة لأجد أبي بجانب أمي ينتظرانني لأجل العشاء ، القيت التحية وجلست لأتناول برفقتهما العشاء .
‎لقد كنت أنتظر أن يبدأ والدي الحديث بشأن الموضوع ..

...

| ١٠:٤٠ صباحاً |

‎موعد طائرتهما مع الخامسة مساءا، وجدولي لليوم ممتلىء من الجامعة إلى المقهى. لذا أظن أنني فشلت في إقناعهما، لم يقتنع أبي بالأمر، أنا كنت قد توقعت ذلك لكن ظننت انه يمكنني إحداث تغيير .

‎بما أن لدي حصص في الجامعة فإنني غادرت رفقة كيهيون وغايون للجامعة، أكملت نومي بالسيارة ولم أحضى بوجبة فطور معهما فقد تحججت بألم بطني وذهبت لقاعة محاضرتي مباشرةً، أعلم أن امر رفضهما كان واضحا من خلال مزاجي لكنني فضلت التهرب من الحديث ...

‎مرت الحصص بثقل شديد حتى أن الثنائي جوهون ومينهيوك قد لاحظا ذلك .

‎ولجت للسيارة ليقود كيهيون للمنزل، أنا أردت حقا التهرب من السؤال حول ذلك لكن كيهيون أفسد هذا

‎" رين رين أتحدثتِ ووالدَك؟ "

أطلقت تنهيدة طويلة لأجيب بأكثر نبرة جافة اجيدها،

"أجل"

اذا لم افعل هذا قد أنفجر باكية هنا وانا لا اريد ذلك.

‎"ألم يوافق؟ "

أردف بعدي متسائلا،لأجيب بنفس النبرة باختصار

‎"لا "

‎"ألهذا مزاجك معكر؟ ولم ترافقينا للفطور؟ "

أنا لم اجبه هذه المرّة،حتى انه لم يتحدث بعدها، أما غايون فلم تنبت بشفة يبدو انها تدري ماحدث بالفعل.

‎ولجت للنادي وغايون تحاول تغيير مزاجي لكن لا فائدة، ما ان انتهيت حتى غادرت مسرعة بعدما اخبرت غايون أنني سأغادر قصد زيارة مكان .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 04, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Fruit | فَاكِهـةٌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن