[3]:يا لكما من مسكينتين

51 17 38
                                    

وصل وصل وصل 😂💛💖❤
البارت الثالث
يارب يعجبكم

َ
زين"ما الذي تقوله ريتش؟!!"
ربتشارد"اذا كانت ستبقي فيجب ان تكون واحده مننا هذا لمصلحتنا فنحن نريد بعض المتدربين الجدد"

"قلت لك ساحضر انا لك البعض ولكن هذه المزعجه ستفسد كل شئ" قال زين وهو يمسك قبضته

ريتشارد ببرود "اذا فلتدربها مع من ستحضرهم"
زين "لا اصدق ما تقوله هذه الفتاه وغيرها من الهاربات من الميتم يجب ان نعيدهم"

ريتشارد "نحن نريد وجوها جديده للمهمات الجديده فاغلب من معنا قد كشف تنكرهم وهذه الفتاه مناسبه"

زين بغضب "يجب ان يعودون الميتم لا تدخلهم عالم الاجرام"

"لقد انهيت كلامي زين .. بعد اسبوع اريد ان يكونو المتدربين الجدد جاهزين وهذه الفتاه ايضا معهم "

خرج زين بدون كلام وهو يعميه الغضب فقط يريد ان يدمر اي شئ وفي طريقه قابل هاري
"ماذا بك زين "
"ذلك الحقير يريد ان يجند الفتاه التي احضرناها معنا ويريد ايضا ان ناتي بباقي المختطفات "

هاري بلا مبالاه "هذا رايي ايضا انه علي حق"
كانت نظرة زين لهاري كفيله ان تسكته ولكن هاري ابتلع ريقه وقال "فكر بالموضوع زين انهم ايتام سيخرجون بعد اشهر ولن يكون لهم ملجا غير الشارع ومنها سيتعلمون كل شئ سئ ايضا زين .. وهؤلاء فتيات سيكونون لوحدهم ولكن ان عملو معنا سنحميهم "
رد زين ببرود "اين هذه الفتاه "
.......................
بيسان
"وااااااااو ،هذه الخزانه مليئه بملابس كثيره رائعه "
ثم اردفت بنبرة حزن "اذا كانت اختي هنا لكانت فرحت كثيرا "

"يا لكما من مسكينتين .. لا اظن انكما سوف تريان بعضكما مره اخري "قالت ماريا بنبرة حزين

بفزع "هل ستقتلونني"

"ههههههههههههه لٱ تقلقي فنحن لٱ نقتل سوي م̷ـــِْن يقفون امامنا فقط او م̷ـــِْن يحاولون اذيتنا .. اما انتي لا تستطيعين اذية نمله "

"اذا لما قلتي هذا "

"لان من اختطف اختك بالتاكيد سيقتلونها ان القتل عندهم اسهل من شرب الماء"

"ولكن وعدتوني ان تعيدوها لي"

مايا شعرت بما قالته لبيسان فقالت بكذب تحاول تخفي ما قالته "امزح معك يا فتاه "

بيسان بخوف "اختي وصديقتي ستكونان بخير اليس كذلك ؟!!"

"بالتاكيييييد .. واكملت وهي تعطي لبيسان ملابس .. والان هيا غيري ملابسك بسرعه ليس لدي الوقت كله "

..............................

في مكان تاني بعيد

بهمس "لما هو معقد هكذا..الحياه ابسط مما يبدو عليها"

هو بحده "ماذا قلتي ..اعيدي ما قلتيه للتو"

بخوف "ل..لم اقل ش..شي..شئ "

بعصبيه "لقد صدعتني خذوهم من هنا قبل ان اقتلهم الان"

قالت بزعل "ولكنني لم انتهي من اسالتي بعد"

رد بصوت هز المكان "اذهبي للجحيم انتي واسالتك"

ركضت البنت من امامه واختبئت خلف الكرسي الضخم الذي كان موجودا

امرها بعصبيه "اخرجي الان والا فرغت هذا السلاح بصديقتك "

خرجت الفتاه وهي تكتم ضحكاتها

قال بنفاذ صبر "ما المضحك الان واللعنه"

ردت بابتسامه سرقت قلبه "تبدو لطيفا ولا يليق عليك العصبيه"

"فقط خذوهم من امامي"

"لم اعرف اسمك بعد"

بعصبيه اكبر والشرار يتطاير من عيونه"اسمي هو الجحيم الملعون "

واشار لمساعده الموجود ان ياخذهم فاخذهم وذهب

وبعد ان غادرو جلس يفكر -هذه الفتاه مستفزه الي ابعد الحدود وثرثاره ما هذه اللعنه لاول مره بحياتي اندم لاختطافي لاحد الاشخاص ولكن لننظر لنصف الكوب الممتلئ لم تكن الثرثاره الاخري ضمن المختطفات..لما لم يتركو هذه ايضا لتحترق مع الباقيين .. احضروها لي هنا لتعذبني.. حتي انني لا اعرف لما عندما اريد اذيتها لا استطيع"

..........................

زين ببرود "اين هي"

مايا بعدم فهم"من"؟

"من كانت معك"

"اهااا تقصد بيسان..لقد اخرجتني من الغرفه لتغير ملابسها ولم تخرج الي الان"

"من متي"

"من وقت طويل حوالي ساعه ..حتي انني نسيتها"

"مستحيل تكون كل هذا الوقت تغير "

مايا بخوف "من الممكن تكون قد هربت وذهبت لتبلغ الشرطه"

ركضا زين ومايا للغرفه ودقا الباب ولكن ما من مجيب

ففتحو الباب وانصدمو مما وجدوه

...................
بوووووووووو 👻
البارت خلص يا رب يعجبكم ولو لقيت تفاعل وكومنتس عالفقرات هنزل البارت الرابع بالليل 😂
وهيعجبكم اوي
ويارب ده يكون عجبكم

رايكم يهمني والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ♥💜

عناق الموت الاخيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن