مرحبااااا
اسفه جدا جدا وكمان جدا عالتاخير
------------------------------((إذا أردت أن تكون إنساناً سعيداً… لا تقف كثيراً علي ذكريات ماضيك))
------------------------------زين ويكاد فكه يقع ارضا "انها نائمه؟!!"
مايا ولم يكن حالها افضل من حال زين"اكاد اقسم ان هذه الفتاه مختله"
تدارك زين صدمته وقال ببرود "ايقظيها واحضريها معك خلال خمس دقائق"
اومات مايا وهي لا تزال علي حالها
ذهب زين وتركهم
اما مايا ذهبت لتوقظ بيسان "بيسان!!--تهزها--استيقظي يا فتاه--تهزها--ياااا انتي هل مُتي ام نائمه"
ولكن لا مجيب فقد كانت بيسان تنام بكل ارتياح وهي تبتسم
خطرت علي بال مايا فكره 💡
فاتجهت للحمام واجلبت الماء وامسكت القليل منه بيدها وهي تضعهم علي وجه بيسان
وكان الغريب ان بيسان مسحت وجهها بيدها بازعاج ولم تستيقظ بل احتضنت المخده اكثر بحب واكملت نومها
مايا باستغراب"اقسم انها ليست بطبيعيه "
ثم وبدون سابق انذار سكبت مايا الماء كله علي وجه بيسان
قامت بيسان بهلع وهي تلتفت حولها وتقول "ماذا يحدث"
مايا "هيا استيقظي يا فتاه"
بيسان بفزع اكبر وهي تمسك المخده لتدافع بها عن نفسها "عااااااا..من انتي"
"اهدئي يا فتاه انا هي مايا"
"من مايا.. لا اتذكر ان بالدار كله فتاه بهذا الاسم"ثم التفتت حولها لتجد نفسها بغرفه يبدو عليها الثراء فبالتاكيد ليست بالميتم لتنصدم وتضع يدها علي فمها وهي تتذكر لتقول "اوه تذكرت --واكملت بابتسامه وهي تحتضن السرير من جديد--اسفه مايا فلقد نسيت ..والان دعيني اكمل نومي بسلاااام"
"ماذا؟!!اي نوم هذا..انهضي ايتها المختله فزين يريدك بالاسفل"
"ومن زين هذا ايضا لقد تذكرتك باعجوبه"وكانت تريد ان تكمل نومها
ذهبت مايا لتحضر ماء مره اخري وهي تقول بغضب "هل ستنهضين ام اجعل لكي السرير مسبح"
فتحت بيسان عيونها وهي تقول "دعيني انم القليل فقط"
"ولا دقيقه لقد تاخرنا علي زين سوف يقتلنا ويقطعنا قطع صغيره"
أنت تقرأ
عناق الموت الاخير
Ficção Adolescente- - لحن الموت عندما يبدا يجب ان يكون له ضحيه قبل انتهاء اللحن - -