الراوية :
ذهبي كاجومي (أنتِ ) إلى طاولة الإفطار .. جلست في الوسط .. من جانبها الأيمن أمها .... والأيسر والدها ...
كانت تشعر بالغربة بالرغم من أن عليها أن تعداد على عائلتها الجديدة ...
وضع الطعام .....
كان الطعام أمورا تجهلها كاجومي .. فهي لم تكن من اليابان ... كانت تقرف من معظم الأصناف الموضوعة أمامها ... لذلك قالت : أنا لست جائعة .. شكرا على الطعام على كل حال ..نظرت أمها عليها بخوف وقالت : لكن هذة الوجبات هي المفضلة إليكي حبيبتي .؟؟
كانت تحاول منع نفسها من أن تظهر على وجهها يمآت القرف ...
لكن والدتها فهمت عليها وقالت مردفة : أتريدين شئ آخر ؟؟
قالت بدون وعي : أجل .. أريد .
ثم تذكرت أنها لا يمكنها أن تأكل اللحوم هنا .. فديانتهم تختلف تماما عن ديانتها ..لكن .. مهلا .. السمك لا يوجد شئ سيمنعها من أن أكله .. لكنها لا تفضله كثيرا .
قالت : أريد الخضار ..
ذهبت والدتها إلى المطبخ وأعدت لها حساء وجلست تتناولة بشهية .. فقد كان لذيذا ..
...............
أنتي ( كاجومي ) :
أنا سعيدة كثيرا في هذا العالم ....
كل أمنياتي على وشك أن تتحقق ....
كنت أتناول الطعام بشراهه ... فقد كنت جائعة كثيرا ...
بعد أن إنتهيت نظرت إلى وجوه والدي الجديدان ... كانا يضحكان علي ..
لا أعلم .. لكن يبدو أنني سأفضلهم على أسرتي الحقيقية .. فلا أحد يتدخل بي . ويصرخ علي ... والأهم من كل هذا لا يوجد مدرسة ..
قال أبي : كاجومي .. ستأتي اليوم إبنت عمكي شيزومي ...
صرخت بدون وعي من السعادة : شيزومي إبنت عمي ...
قال والدي بتعجب : أتذكرينها ؟؟
حاولت التخلص من الموضوع فقلت بتوتر : لا ليس هذا هو الأمر لكنني أحب ... أحب هذا الإسم ..
ثم فجأة سمعت صوت فتاه .. وضعت يداها الكبيرتين على عيني لتحجب عني الرؤية وقالت بمرح : هل إسمي جميل لهذا الحد ؟؟ يا إبنت عمي اللطيفة ؟؟؟؟
عرفتها من صوتها ... كانت شيزومي ... صرخت قائله : أهذة أنني شيزومي ؟؟
أبعدت يداها عن عيني .. ونحنت بلطافة وقرصتني على خدي ثم قالت :
كيف حال صغيرتي ؟؟؟قلت بسعادة : بخير 😍
كنت سعيدة بكل شئ ....
ذهبت إلى الحمام برفقة والدتي ... وأخرجت لي ملابسي .. كان فستانا أحمر اللون عاري الكتفين ... و أقصر من الركبة بقليل ... وقد نسج علية شعار الأوتشيها من الخلف .. ومجموعة من الزهور الزهرية في الأمام ...
كان فاتنا ...
إستحممت وخرجت أرتدية ....
نزلت إلى الأسفل . .. لم يكن هناك أحد إلا شيزومي .. سألتها : ماذا حدث أين الجميع ؟
قالت بهدوء : لقد سمعت من العمة ميتالا أنكي لقد فقدتي ذاكرتك ...
وأنا سعيد أنكي بخير ... كان والديكِ يريدان أن يبقيا اليوم بطولة معك ..
لكن كما تعرفين ... إنهما مهمان في المجلس .... فهناك إجتماع لأعضاء الأوتشيها ...كنت قد بدأت أشك بالأمر ففي نهاية الأمر أعلم ما هو مستقبل هذة العشيرة ..
نظرت إلى شيزومي بطفولية متظاهرة ... ولم أعلمها بأي شئ خطر على بالي ..
لكنني طلبت منها أن تأخذني في جوله وتذكرني بكل شئ قد نسيته .. أو هذا ما أردت منها أن تظنه ...
لكن فجأة طرق الباب ودخل منه ... إيتاشي ... وكان برفقته ولد صغير .. لقد عرفته .. إنه ساسكي .. ما ألطفة وهو صغير ..( كيوت )
إقترب إيتاشي ووقف أمام إيزومي .. وكان قد تلون وجة إزومي باللون الأحمر .... كنت اعرف هذا ... فهي كانت تحب إيتاشي ..
قال إيتاشي : إيزومي لقد تم طلبي من العشيرة للذهاب .... أتمنى أن تعتني أيضا بساسكي لحين عودتي ..
قالت إيزومي بخجل: طبعا إيتاشي كن ..
قلت في نفسي بسخرية : بدأنا ..😂
إقترب إيتاشي مني وقال : مرحبا كاجومي تشان ... أنا إيتاشي . .. لقد سمعت أنمي وقعتي وفقدتي الذاكرة .... لذلك أعلم أنكي قد نسيتني .. لكن لا عليكي .." ثم إبتسم بلطف " .. نظر إلى ساسكي وأخبرة أن يقترب مني .. قال لساسكي : ساسكي عليك أن ترحب بصديقتك كاجومي .. فكما تعلم أنتم أصدقاء منذ زمن .. لكنها فقدت ذاكرتها .. لذلك عليك أن تساعدها وتتحمل المسؤولية ...
ساسكي نفخ خده بطفولية وقال : حسنا أخي ...
إقترب مني ومد يدة لمصافحتي وقال بإبتسامة : أنا أوتشيها ساسكي .. أتمني أن تذكريني بسرعة كاجومي تشان ..
قلت في نفسي بسعادة : كيف انساك وأنت من جرحت ناروتو كثيرا 😬 ..
لكنني سأحاول أن أصبح صديقته وأغيرة ... ليصبح أفضل ..قلت بإبتسامة مزيفة : أنا كاجومي اوتشيها تشرفت بك ...
إستأذن إيتاشي وذهب ... وبقيت أنا وساسكي وإيزومي ...
قلت لإيزمي مترجية :لنخرج في نزهه ..
يتبع ....
605 كلمه ...
بعتذر على الأخطاء الإملائية .. بس المصحح التلقائي جنني .. أكتب كلمه يعجب عليها 😂
بتمنا يكون البارت حلو ...
جانا 💜
أنت تقرأ
أنتي حبيبت الأوزوماكي 😍😍
Fantasíaالقصة مختلفة عن نوعها ... الأبطال : ناروتو أوزوماكي .. والقارئ ..😮😮 . لا تتفاجأن صبايا ... أنني رح تكوني بطلة القصة وحبيبة الأورزماكي ناروتو 😍 .. 😂😂 ... بكفي ضحك عاد.😶 .. بحكي جد أنا ... يعني هاي القصة رح تكون قصتك .. رح أشرح كل إشي .. بالبارت...