مرحبا 🙋
بعتذر على السحبة الطويله ...خليكم مع البارت :
" إلى أين سنذهب إيزومي ؟؟" سألتها
" لا أعرف .. ليس مكان محدد ... سنأخذ جوله في القريه " أجابت بإبتسامه .
" أختي أنا جائع " قال ساسكي كلامه بلطف ..
" وأنا أيضا " أجبتها .
" حسنا .. ما رأيكم بطبق من الرامن ؟؟ بما أننا قريبون منه " أجابت وهي تنظر للمطعم .
" أجل أجل أجل " أجبتها بدون تفكير .. فهذة فرصتي لأتناول هذا الطبق .
" لكني لا أحبه " قال ساسكي وهو ينفخ خده .
" أنا أريد " قلت كلامي بجدية .
" حسنا يا أطفال .. ستأكلين أنني الرامن .. أما ساسكي فسنطلب لك ما تريد "
قال بسعادة ." يا هو " قلت وأنا أقفز .
دخلنا إلى المطعم ... إستصعب الجلوس على الكرسي .. فقد كان عاليا .. فحملتني شيزوني وأجلستني عليه ... وطلبنا الطعام ...
بدأت بالأكل .. فقد كان لذيذا .. لكنني سمعت صوت خلفي .. وعندما نظرت كان هو .... كان ناروتو ... كنت سأحلق من السعادة ... وبمجرد أن رأيته نزلت عن الكرسي وذهبت إلية ..
قلت له : مرحبا أنا إسمي كاجومي تشرفت بمعرفتك ..
كان مستغربا من ردة فعلي ... لكنه تمالك نفسة وقال : أنا .. ناروتو .. أوزوماكي ناروتو ... سأصبح هوكاجي يوما ما .
كان يبتسم وهو يعرف بنفسة.. مما جعل خفقان قلبي يعلوا بشدة .. اللعنه هل أحلم ؟؟ لقد تحقق أكثر أحلامي حبا ...
لن أفوت الفرصة ... مستحيل أن أفوتها ...
" كاجومي تعالي ما الذي تفعلينه ؟؟ " قالت شيزوني بغضب
" أنا آسفة شيزوني ... لكنني أريد أن أبقى مع صديقي ناروتو " أجبتها بثقة
" ذلك الفتى ... " قال ساسكي كلامه مشيرا على ناروتو .
" هل تريد أن تشاركني طبق الرامن " وأخبرته وأنا أبتسم .
" أجل إن كان هاذا ا يزعجك ." أجابني بنظرة طفولية كادت أن تقتلني .
" لا مستحيل أن أنزعج من هذا " قلت وأنا أسحبة للجلوس على الكرسي بجانبي ...
في هذة المرة جلست بمفردي .. لقد قفزت .... وجلسنا وبدأنا بالأمل من نفس الطبق ... اللعنه كم هذا لطيف ...
كان ساسكي يراقبني بغضب ... أما شيزوني فقد كانت متعجبة من فعلتي .
إنتهينا من تناول الطعام.. وحاسبت شيزومي ...
قالت لي أن أودع ناروتو لنعود للمنزل ... لكنني قلت : لا ... سأأخذ جوله مع ناروتو ... وسأعود قبل المساء .
ساسكي : ولماذا تذهبين مع أحمق مثله ؟؟ إنه دائما ما يفتعل المشاكل.؟
ناروتو بغضب : أنا لا أفتعل المشاكل أيها المزعج ..
ساسكي : خاسر ..
كنت قد بدأت أنزعج من هذا الحوار ... لذلك فعلت فعلة مجنونه ... فلم أكن أبالي لشيء ... أهم شيء هو ناروتو وأن لا أضيع الفرصة ...
أمسكت يد ناروتو وركضت ... سحبته وبدأت بالركض وأنا أوقول : سأعود قبل المساء ...
شيزومي : ما الذي تفعلينه ؟؟
ساسكي : إنها مجنونه ... دعيها .. لنعود للمنزل ..
شيزوني : أجل ..
أمسكت ذراع ناروتو وكنت أركض كالمجنونه ...
إختبأت. خلف شجرة وتركت ذراعة وقلت : ما رأيك أن نصبح أصدقاء مقربين ؟؟؟
ناروتو بحماس : أجل موافق ... أنا سعيد لأنه سيصبح لي صديقه ..
أجبته : لا عليك ناروتو .. أنا أكثر حماس وسعادة منك ...
نهاية البارت ..
بعتزر لأن البارت قصير .. بس رح نزل بارت الأسبوع الجاي .. رح يكون موعد ثابت... حددوه بالتعليقات .. وك
أنت تقرأ
أنتي حبيبت الأوزوماكي 😍😍
Fantastikالقصة مختلفة عن نوعها ... الأبطال : ناروتو أوزوماكي .. والقارئ ..😮😮 . لا تتفاجأن صبايا ... أنني رح تكوني بطلة القصة وحبيبة الأورزماكي ناروتو 😍 .. 😂😂 ... بكفي ضحك عاد.😶 .. بحكي جد أنا ... يعني هاي القصة رح تكون قصتك .. رح أشرح كل إشي .. بالبارت...