تالتبيز ...
القصة تم اشتقاقها من مصحة عقلية في (بالغاريا) في عام ١٩٩٥ و مجموعة تالتبيز كانوا أطفال فيها و توفوا تحت هذهِ الظروف البشعة .
تبدأ القصة في مصحة (لا لا لاند) وكانت مليئة بالأطفال المجانين ، حيث كان طاقم المصحة يعاملون الأطفال بشكل سيئ وشنيع ، يتم ضربهم ووضعهم في غرف باردة جداً ، وإن مجموعة تالتبيز كانوا أطفال وتوفوا تحت هذهِ الظروف .
١- (الصفراء) تدعى ~لا لا~ وكانت مصابة بمرض غريب يجعلها تبتسم طوال الوقت بشكل مريب ، وكانت غير قادرة على الكلام ، وتحولت للون شاحب جداً قريب للون الأصفر ، بعد المعاناة فقدت احاسيسها ، حيث ربطوها في السرير وكسروا قدميها ،لكنها استمرت في الضحك دون ردة اي فعل .
٢- (البنفسجي) يدعى ~ تينكي وينكي ~ هذا الفتى كان مصاب بنفس مرض ~لالا~ ولكن كان فاقد للسمع، في احد الأيام قرر ان يهرب من المصحة في البرد لكنهم وجدوه ساقطاً وقد تحول لونه للأزرق القريب للبنفسجي ، حاولو خلع جميع اسنانه لكي يعود طبيعي لكنه مات .
٣- (الأخضر) يدعى ~ ديبسي ~ وكان يعاني من مشكلة في المعده يجعله يتقيئ جميع مايأكله ، وكان أيضاً يعاني من قفد النطق ، وبسبب هذهِ الحالة فارق الحياة بعد أيام تحت هذه الظروف وكان جسمه هزيلاً كالورقة .
٤- (الحمراء) تدعى ~ بو ، بولينا ~ تم رمي هذه الطفلة في المصحة وهي تبلغ من العمر ٣ سنوات لكن معاناتها بدأت عندها حدث حريق هائل في المصحة ، وتم حرق جسدها بالكامل فتحول لونها الى الأحمر ، وفارقت الحياة بعد ايام ، وكان جسدها متفحم كالرماد .
كانوا هؤلاء الأربعة اصدقاء ، وكانوا يشاهدون التلفاز معاً ، فقررت إدارة المصحة ان تفصل الكهرباء عن التلفاز بسبب التكلفة المرتفعة للكهرباء ، فقام الأطفال الأربعة بسرقة تلفزيونات صغيرة تشبهه الراديو حتى لا يتم الإمساك بهم ، الأطباء لم يجدوا مجموعة الأطفال في اي من الغرف ؟ ودخلوا الأطباء الى غرفة عادية وتفاجئوا بكتلة من الأحشاء الداخلية والدماء الكثيرة !
سوف تسألون لماذا؟ لانهم ادخلوا ايديهم داخل بطونهم واخرجوا الأجهزة من بطونهم ودمائهم تسيل واحشائهم كذلك ! و مع هذا مايفسر التلفزبونات التي في بطن
~ تالتبيز~~ THE END ~