رائد بقلق شديد : امي انتي بخير
الوالده بتعب : بني انا بخير لا تقلق .وهي تمسك يده .
الوالده بتعب شديد : بني اريد ان اخبرك بشئ مهم
رائد بقلق: ارجوكي امي ارتاحي ليس الان سوف اتصل بالطبيب تحملي قليلا .اتصل رائد بالطبيب واخبره ان يحضر بسرعه وبعد ذلك اتصل بجده وهو في حالة قلق.
الوالده في نفسها وهي تفكر بتعب وارهاق : يجب ان اخبره الحقيقه قبل موتي حتي لا يبقى وحيدا يجب ان اخبره بأسرع وقت.
الوالده بألم وتعب: بنى هناك موضوع هام يجب أن اخبرك به.
رائد بقلق : ارجوكي امي ليس الان وبغضب لماذا تاخر الطبيب هكذا.بعد ثواني دخل الطبيب الغرفه بسرعه وهو يفحص والده رائد
رائد بقلق : ايها الطبيب هل هي بخير ؟
الطبيب بأسف:رائد انا اسف ولكن انت تعرف مرض والدتك وللأسف هي في المرحله الاخيره ويجب أن تذهب إلى المشفى باسرع وقت
رائد بتعب وحزن شديد : الا يوجد اي امل ايها الطبيب
الطبيب : انا اسف رائد ولكن من الافضل ان تذهب إلى المشفى.
رائد بحزن : شكرا لك .
بالطبيب بحزن : الى اللقاء. ذهب الطبيب بعد ان اعطى حقنه مهدئه الى والدة رائد بعد دقائق حضر الجد بسرعه وهو قلق وخائف على ابنته.
الجد بقلق: بني كيف حالها هل هي بخير
رائد بحزن:جدي انها مريضه جدا ولقد اخبرني الطبيب ان تذهب إلى المشفى باسرع وقت
الجد وهو يتنهد : انت تعلم أن والدتك لا تريد الذهاب إلى المشفى.
رائد بقلق وحزن:ماذا أفعل جدي لا اريد ان افقدها .
الجد بحزن شديد: لا تقلق بني كل شئ سيكون بخير. ذهب الجد الى النوم بعد الحاح من رائد لكي يستريح تنهد رائد بحزن على والدته المريضه وهو يفكر في امور كثيرة ولكن اثناء ذلك تستيقظ والدته وهي تنظر إلى ابنها الشارد بحزن على تحمله كل ذلك وقلقه من اخباره الحقيقه .
الوالدة بتعب وارهاق : بني
رائد بفزع وقلق : امي هل انتي بخير هل يؤلمك شئ.
الوالدة بحب: بنى اهدئ انا بخير انت تعرف انه لم يتبقى لي الكثير.
رائد بحزن وانكار : امي لا تقولي هذا انتي سوف تصبحين بخير وسوف اخذكي الى افضل المشافي وسوف تصبحين بخير وبرجاء ارجوكي امي لا تتركيني لم يتبقى لي احد انتي وجدي.
الوالدة بتعب : بنى انت تعرف اني لا احب الشافي وايضا اريد ان ابقى اخر ايامي في بيتي .
رائد بحزن:ارجوكي امي لا تقولي هذا انتي سوف تبقى معي ولن تتركيني.
الوالدة بارهاق: بني اريد ان اخبرك بشئ هام استمع الي جيدا ولا تقاطعني.
رائد بقلق : ماهو أمي.انتهى ...
اريد رأيكم فى اول فصل وتعليقاتكم...
ما هي توقعاتكم ؟
أنت تقرأ
العوده الى الوطن
Misterio / Suspensoانا اسمي رائد وحيد وامي مريضه جدا وقد اخبرني الطبيب انه لم يتبقى الكثير على ذهابها ولم يتبقى لي الا جدي ولا اعرف من هو ابي او عائلتي ولكن بعدها اكتشفت ان عندي عائله . ماذا سوف يفعل رائد بعد وفاه والدته.