( حسنا جاسر ما رايك في الانضمام لفريقي)اجابني جاسر (موافق، وارغب بذلك)
تيقنت بان جاسر شخص سيقدم يد العون والمساعدة .
طلب جاسر رقم هاتفى ليتواصل معي ، فارسلت له الرقم .وبعد ثوانى رن هاتفي فقمتُ بالرد .
قمر: الو
المتصل :الو انا جاسر
قمر: جاسر مين انا لا اعرف شخص بهذا الاسم
ضحك جاسر وعلم انى امازحه فضحكت .
قمر : اهلا بك في فريقى جاسر
جاسر: أانتِ تملكين فريقا حقا ؟
قمر : نعم وانت الآن جزءا منه .
جاسر : ومن هم البقية ؟
قمر : سوف أُعرفك عليهم في القريب العاجل
جاسر: حسنا ، متى سنتقابل ؟
قمر: اليوم سنجتمع معا ، سارسل لك العنوان عبر الواتس .
جاسر : اتفقنا
قمر : سلام
جاسر : سلام
وأغلقت الهاتف والتفت فإذا بجود يجلس خلفي ، فانتفضت لرؤيته فأنا لم اشعر بوجوده فقد كنت منشغلة بحديثى مع جاسر
قمر: لقد افزعتنى جود
جود : المفروض انتِ اتعودتى على وجودى فَلِمَ الفزع إذا ، ثم مَن هذا الذى كنتِ تتحدثين معه .
قمر : احكيلك دلوقت كل شيء
وقصصت عليه الحديث الذى دار بينى وبين جاسر .
جود : هل تثقين به ؟
قمر: نعم اثق به ، وستراه وتعلم أنه يستحق أن نثق به .
جود ' حسنا لنذهب الى بيت الشاطئ الخاص بي.ولنجعله مقرا لنا .
فجود يمتلك منزلا يقع أمام الشاطئ هذا المنزل غاية في الجمال فهو مبنى على التراث الحديث وفخم وكبير وبه العديد من الغرف ومطلي باللون الابيض وبه العديد من التحف واللوحات الفنية الأصلية القديمة والتى لا تقدر بثمن فهي لوحات تكاد تكون أثرية ، يُحب جود جمع هذه اللوحات والتحف ، ونظرا لثراء والديه فكان يشترى كل ما يروق له . لقد ذهبت كثيرا إلى ذلك المنزل برفقة جود والأصدقاء وقضينا فيه اوقات جميلة .
قمر: سارسل العنوان لجاسر ، ولنلتقي هناك .
ابلغ سليم ليحضر
جود : سابلغه ، احضرى معكى المخطوطات والورق الملون ، فقد حان الوقت لتتعلمي هذه التعويذات .
قمر: حاضر ساحضرها .
جود: ساذهب الآن
ووضع قُبلة على خدي ثم اختفى . فتحت هاتفي وقمت بارسال العنوان لجاسر . وأغلقت الهاتف واتجهت نحو غرفتى وفتحت خزانة الملابس الخاصة بي ، واخرجت الصندوق وفتحته وأخرجت المخطوطات والورق الملون ، ثم اغلقته ووضعته مكانه داخل الخزانة واغلقتها .ووضعت المخطوطات والورق الملون داخل الحقيبه وخرجت ، اوقفت تاكسي وتحرك السائق بعد أن اخبرته بالعنوان الذى اقصده ، وبعد حوالى نصف ساعة وصلت . أعطيت للسائق الأجرة ونزلت ، ثم تحركت تجاه المنزل وبحثت عن المفتاح تحت الإناء الخاص بزهرة الياسمين الموضوع أمام المنزل، فوجدت المفتاح مازال في موضعه فجود دائما يضع المفتاح تحت الإناء .
قُمت بفتح المنزل واغلقت الباب خلفي ودلفت للداخل شعرت بوجع في قلبي وترقرقت الدموع في عيني ، بمجرد دخولى تذكرت كل الايام والليالي التى قضيتها برفقه جود في هذا المنزل .تمنيت ان يعود الزمن للوراء واظل برفقة جود الى الابد فأنا افتقد وجوده بجانبي
شعرت بحركه سريعه حولى وإذا بجود يقف امامى ويبتسم لي ويحضننى بقوة. لحظات ودق جرس الباب .
قمر: حتماً إنه جاسر ، سافتح الباب .
توجهت ناحيه الباب فإذا بشاب في العشرينات طويل و قوى البنية ويتمتع بجمال الوجه والهيئة فهو جذاب جدا .
جاسر: انكِ كالقمر يا لجمال وجهك ، فأنتِ اسم على مُسمى .
احمر وجهي خجلا منه ونظرت للاسفل واذا بجود يسكب كوب من المياه على رأسه
قمر: ماذا تفعل جود ؟
جود : كيف تجرؤ على مغازلتها امامى ايها الحقير ؟
جاسر : عذرا ، ولم انت غاضب ؟
جود: انا حبيبها ايها المعتوه واياك أن تنطق بمثل هذه الكلمات مرة ثانية فهمت .
جاسر : انت مجرد شبح تتفوه بالحماقات .
جود: بل ساعلمك درسا لن تنساه
قمر: توقفا انتما الاثنان .
جود يغار علي كثيرا هذا الاجدب لا يدرك أن قلبي ينبض بحبه ، و لا احد يجرؤ أن يسكن قلبي غيره فحبي له يفوق المسافات حتى الموت لم يستطع أن يفرقنا .
قمر : جاسر اعرفك جود حب عمرى وصديق طفولتى .
نظر جود لجاسر وكأنه انتصر عليه يا لجود عندما يغار يصبح كالطفل
جاسر : تسرني رؤيتك جود .واعتذر عما تفوهت به لم اقصد ازعاجك .فأنا انبهرت بجمال قمر ولم استطع ان امنع لسانى من التغزل بجمالها .
جود: الافضل لك أن تنتبه لما تقوله . وتضع لسانك داخل فمك .
قمر: هذا يكفي جود ، فجاسر قد اعتذر وانتهى الامر فلا تبالغ .
جود: لنكمل حديثنا بالداخل .
قمر: تفضل جاسر
دلفنا للداخل ثم جلسنا في الصالون ودق جرس الباب ، وفتحت أنه سليم قد حضر .
جلسنا وبدانا نتعارف .
قمر :من الآن نحن فريقا واحدا ، سنتعاون لمنع سحرة السحر الاسود من الحصول على الكتاب ساتدرب لاكون قادرة على استخدام القوة التى امتلكها ، كما اريد منكم أن تبحثوا عن اى شخص يكره ويحقد على سحرة السحر الاسود واريد أن أضم أكبر عدد ممكن لفريقي فكلما كان عددنا اكبر زادت فرصتنا للتغلب عليهم ولنجمع المعلومات عن نشاطاتتهم وأماكن تواجدهم اريد تقرير شاملا عنهم........
أنت تقرأ
القمر المظلم
Fantasiaالقصة "فانتازيا" تدور القصة حول فتاة تبدو عادية الا انها بالحقيقة ساحرة وابنه اكبر ساحرة فى العالم تكتشف حقيقتها فى يوم عيد ميلادها عندما يعطيها والدها كتابا قد وصته والدتها أن يعطيها إياه عندما تبلغ عامها الواحد والعشرون ، تبدأ معاناتها منذ حصول...