في تلك اللحظة و بينما الجميع كان على وشك الموت قرر في النهاية التخلي عن حياته لأجل انقاذهم ... أن يموت من أجل ما آمن به كان كالنهاية السعيدة التي افتخر بها ..... و كانت آخر كلماته ....:" ذلك القدر الذي حكم على الجميع بالموت أنا سأغيره و ان تخليت عن حياتي ..... سأتحدى القدر ..... " و بعدها انتهى كل شيء بأنه و رغم موته في النهاية ... تم قتل الجميع و لم يستطع أحد الفرار ...... كم أكره هذا النوع من القصص ... النوع الذي يحاول الجميع التضحية بحياتهم لأجل الآخرين ..... هل من الصحيح أن تضحي بنفسك لأجل شخص آخر ان كنت تعلم أن ذلك لن ينجح ...... لم تختار أن تحارب شيئا تعلم أنه من المستحيل أن تفوز ضده ... لا يمكن أن يتحدى شخص القدر فقط يمكنه جعل نفسه يموت بدلا عن شخص آخر و هذا لم يغير شيئا في كون أن القدر قرر موت أحد ما ......... اسمي لوهان .... انا في التاسعة عشر من عمري ..... دائما ما أقرأ القصص لكن لم يصادف و أن أعجبت بأحدها ... قراءة القصص البطولية و التي تحتوي على معارك هوايتي .... لكن شقيقتي دائما تتذمر من كيفية نقدي لها ...فبينما هي تعجب بها لا يتجاوز رأيي نحوها غير أنها غباء .... يرى العديد في شخصيات هذه القصص أبطالا بينما في نظري ليسوا الا أغبياء يحاولون اظهار مثاليتهم ..... شقيقتي اسمها هاني .... و هي الآن في السابعة عشر من عمرها .... هي من النوع الذي لا يتحدث الى أي شخص و منغلقة و لا يمكن التعامل معها لأنها تنفعل سريعا و لا تستمع و حتى والدينا لا يستطيعون السيطرة عليها .... و لكن بشكل غريب أيدا متعلقة بي .... حسنا ربما لأننا نوعا ما متشابهان .... ان كنت سأتحدث عن نفسي فأنا شخص ذكي و وسيم و متحضر للغاية يمكن القول بأني مثالي للغاية و لكن ما جعل تلك المثالية تكسر هو سبب واحد .... في هذا العالم الذي نعيش فيه يوجد قوانين ... كل من على وجه الأرض يولد بقدرة على استعمال قوة تعرف بالسحر .... انها موهبة فطرية و لكن من مولود لآخر تخلف قوة الشخص ..... في هذا العالم الأقوى نفوذا هم الأشخاص الذين يملكون قوة سحرية جنونية ..... يوما بعد يوم و حين تضاف سنة الى حياتك تدرك أن الحقيقة تتغير .... تدرك ان من يحكمون حقا هم أولئك الذين ولدوا بموهبة .... الموهبة التي حددت مكانهم في العالم ... هل حقا من العدل أنه لا يمكن الوصول الى أي مكان ان لم تولد عبقريا .... هل من العدل أن لا ينظر اليك أحد و يحتقروك لأنك لا تملك أي موهبة .... في حياتي لم أسمح يوما لشخص أن ينظر الي نظرة دونية لأن من سيفعلها لم يخلق بعد و لن يخلق أبدا .... مينغيو ... لطالما سمعت أن اسمي يعني النيران الملتهبة في السماء ..... يقول والدي أنه اسم فريد من نوعه ..... و صحيح أني أنادي هذا الشخص والدي لكن في الحقيقة والدي ماتا منذ زمن ..... حتى هاني ليست شقيقتي بالدم ..... أخبرني الشخص الذي قام بتربيتي أن والدي ماتا في مهمة خارج المملكة بعد ولادتي بقليل ....و حقيقة أنا لا أذكر وجهيهما تماما .... و لا أذكر شيئا من طفولتي و كأنها مجرد قطعة مظلمة لا أعلم ما هي لكن لم أشعر يوما برغبة في معرفتها ....
YOU ARE READING
breaking your heart
Fanfictionما هو شعور أن تقع في حب شخص لا يمكن أن يبادلك شعورك أبدا ..... هل ستحاول جعله يقع في حبك ؟ ماذا ان كان هذا الشخص لا يملك مشاعر من الأساس ... .....تدور أحداث القصة في عصر الملوك .... يولد لوهان في مملكة الرياح كابن لاحدى أقوى العائلات غير قادر على اس...