Part 4" ملكان تحت سماء واحدة"

384 31 37
                                    


مرحبا انيات .. لقد عدت بفصل جديد ..أتمنى أن يعجبكم ...... سأحاول التنزيل بقدر الامكان في هذه الفترة بما أن هنالك حجر صحي و أتمنى أن يكون الجميع بخير و صحة و عافية .......

تلخيص :" ينتهي الفصل الفارط بأن يصل لوهان في الوقت المناسب لانقاذ شقيقته هاني و سيهون و وون وو من الهجوم الذي تعرضوا له .... و يجدون أنفسهم محاصرين ....ثم يقررون الذهاب و محاول ايجاد مكان للاختباء الى أن تصل المساعدة ..... "

و مع طلوع الفجر هب نسيم خفيف أيقظ سيهون... فتح عينيه ببطء ثم رفع رأسه و هو يحاول البحث عن المجموعة ..... أدار رأسه يمنة و اذا به يجد أن الأمير وون وو كان قريبا منه مستندا على جذع شجرة ........

سيهون :" هل أنت بخير ؟ ..... "

وون وو :" أنا بحالة أفضل .... على الأقل يبدو أن الحمى التي لدي قد زالت ..... "

ثم شعر سيهون بشيء في كتفه و اذا به يلحض ضمادات محيطة بجهة صدره الأيمن ....

سيهون :" منذ متى ؟ ... "

نظر وون وو الى أسفل جانبه الأيسر و حينها لاحظ سيهون أن الأمير وون وو أيضا كان مضمدا ....

وون وو :" نحن لسنا بمفردنا .... "

وجه الاثنان نظرهما الى الجهة المقابلة حيث أن شخصا كان يسير نحوهما و لكن سرعان ما تغيرت ملامح سيهون التي اختلطت بالارتباك و الاستغراب من جهة ... و بالارتياح من جهة أخرى و هو يرى أن الشخص الذ سار نحوه لم يكن غير حارسته الشخصية جان ........

اقتربت منه و قالت

جان :" هل أنت بخير سموك ؟ ..... "

سيهون :" جان ؟ كيف علمت أني هنا ؟"

جان :" هه ؟ ألم يخبرك اللورد لوهان ؟ "

سيهون :" لوهان ؟ ..... عن ماذا ؟ "

وون وو :" ما الذي يحصل هنا ؟ ..."

جان :" حقيقة ..... "

ثم ظهرت من خلفها هاني و هي تقف الى جوار شاب طويل و وسيم للغاية لكنه وجهه كان معروفا لكلا من الأميرين و قالت هاني .....

هاني :" لقد استيقظتما ؟ ...."

وون وو و هو ينظر الى الشاب ....

وون وو :" هاي تشانيول ... ما الذي تفعله هنا ؟؟؟؟.."

صفن تشانيول أكمامه و اقترب من الأمير وون وو بعد أن وضع الأعشاب التي كانت هاني أحضرتها للتو على الأرض و بدأ يفك الضماد .....

وون وو :" هاي اني أسألك فأجبني .... "

أخذ تشانيول نفسا عميقا و قال ....

تشانيول :" حقيقة ..... لماذا لا تسأل صديقك لماذا استدعاني الى هنا ؟ ...... "

سيهون :" استدعاك ؟ كيف ؟ ......... ألم يقل أنه من المستحيل الاتصال بالمملكة ....؟ "

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Mar 30, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

breaking your heartWhere stories live. Discover now