مرحبا أنيات ...أنا آسفة حقا على التأخير بالفصل و أعلم أنكم تنتظرون القصة .... لكن هذه القصة مميزة قليلا و تحتاج الكثير من التفكير عند الكتابة لذلك اتمنى ان يعجبكم الفصل و خاصة أن به العديد من الأحداث الشيقة .......
تلخيص :" ينتهي الفصل الفارط بأن هاني شقيقة لوهان تصبح مقربة من الامير سيهون مما أثار غير ة الامير وون وو و يطلب مساعدة لوهان لكسب قلب هاني أثناء ذهاب الأربعة لرحلة صيد ......... "
قبل ثمانية سنوات كان لوهان لا يزال في سن الثانية عشر من عمره حين غادر قصر عائلة رادياس لاول مرة ....... لك الوقت الذي قرر فيه زيارة القصر المحرم الملعون ........ كان القصر المحرم مشهورا للغاية في المنطقة كونه مكانا مرعبا يسكنه وحش ...... و أن كل من يدخل القصر لا يخرج أبدا .......... سار لوهان بين ثنايا القصر المظلم و كانت الجدران مليئة بالرسوم الغريبة في كل مكان ..... و بعدها وصل الى قاعة كبيرة و في نهاية تلك القاعة كان هناك عرش و لكن الأغرب من ذلك لم يكن العرش بل الفتاة التي كانت تجلس عليه و هي مقيدة بالسلاسل من جميع الجهات ...كانت تبدو كشخص نائم ليس له دراية بالعالم ... حاول لوهان الاقتراب لكن قوة غريبة دفعته الى الخلف ... و كأن حاجزا غير مرئي تم وضعه هناك لمنع الأشخاص من الاقتراب .....
لوهان :" هاي ؟ ...هل أنت على قيد الحياة ؟ ..."
لم يتلقى لوهان أي اجابة ........و بعدها حاول لوهان مجددا الاقتراب فدفعه الحاجز مرة أخرى لكن في هذه المرة جرر معصمه حين وقع .......و سرعان ما بدأت يده تنزف ... بقي لوهان ينظر الى جرحه دون أن يبكي أو يصرخ أو أن يبدي ردة فعل ....... و حين رفع رأسه تفاجأ بتلك الفتاة و هي تنظر اليه بعد أن فتحت عينيه .. ثم سمعها تقول تلك الكلمة
الفتاة :" طفل ؟ .... "
لوهان :" اذن أنت على قيد الحياة ؟....."
الفتاة :" لا أصدق أن طفلا مثلك دخل هذا المكان ؟... "
لوهان :" أنا الشخص الذي لا يصدق عيني ..... لقد سمعت ان هنالك وحشا في القصر لكن لم أتوقع رؤية جميلة مثلك ..."
تغيرت نظرة الفتاة فجأة و قالت ....
الفتاة :" أنت ؟ ..... ما الذي قلته للتو ؟ "
لوهان :" لم أتوقع أن أرى فتاة جميلة مثلك ..... "
الفتاة :" أنت ؟ كيف علمت أني فتاة ؟ "
وجد لوهان سؤال الفتاة غريبا نوعا ما ....
لوهان :" حسنا لديك شعر طويل و فضي ...... رموشك طويلة و عيونك بنفسجية ... لديك خدين ورديين و بشرة جميلة ..... كيف لا أستطيع أن أتعرف عليك ... ؟"
الفتاة :" أي بشري ينظر الي لا يستطيع رؤية هيئتي البشرية بل يرى نمرا عملاقا ...... "
لوهان :" حقا ؟ خسارة ..... لكن أنا سعيد ..... "
YOU ARE READING
breaking your heart
Fanfictionما هو شعور أن تقع في حب شخص لا يمكن أن يبادلك شعورك أبدا ..... هل ستحاول جعله يقع في حبك ؟ ماذا ان كان هذا الشخص لا يملك مشاعر من الأساس ... .....تدور أحداث القصة في عصر الملوك .... يولد لوهان في مملكة الرياح كابن لاحدى أقوى العائلات غير قادر على اس...