Part 2 :"وقع في حب شقيقتي "

372 21 16
                                    


أنيات أنا آسفة للتأخر في هذا البارت ... لقد فقدت حساب الواتباد لبعض الوقت و كان علي استرجاعه ... لذلك لم يكن بالامكان أن أقوم بتنزيل أي بارت و الآن و قد عدت ... سأقوم بتنزيل العديد من بارتات هذه القصة ... أتمنى أن تعجبكم بما أن الموضوع مختلف تماما عن ما اعتدت كتابته ...... 

ملاحظة :" أظن أنه بسبب ترابط الأحداث فمن المستحسن أن تعودوا لقراءة الفصل الأول ...... و شكرا ... "


دخل لوهان الى القصر ليجد فوق مكتبه تقريرا من أحد حراسه ... ذلك التقرير كان عن الشخص الذي أراد البحث عنه ..... سيهون ..... و ما ان بدأ بالقراءة حتى وجد معلومات مختلفة عن الأمير المعجزة و احداها أن الأمير سيهون كان ابن محظية ملكية و بالرغم من أنه لقب بالأمير المعجزة لكن النبلاء في مدينة قرطاج يرفضون أن يصبح ولي العهد .....الملك الحالي يعتبر شقيقه لكن من الملكة الأم ..... قبل حصول المعركة التي اشتهر بقيادتها كانت دولة قرطاج في تحول للحكم و كان شقيقه قد صعد للتو للحكم و خوفا من تأثير سيهون على حكم أخيه دفعت به الملكة الأم للمعركة مع مائة جندي فقط ضد بضعة آلاف جندي ......

لوهان :" لابد أنها أرادت أن يموت حقا ...... لكنه فاز في المعركة و عاد بمعجزة...ليس ذلك فقط بل ان تلك المعركة أكسبته احتراما شعبيا و سلطة عسكريا لم يكن ليملكها من قبل بالإضافة الى أن الملك الحالي يملك طفلا لا يزال رضيعا و لا يمكن تنصيبه كولي للعهد ... "

أغلق الملف ثم قال ....

لوهان :" هذا مثير ..... يبدو أن الأمير سيهون ليس شخصا يسهل التعامل معه ...... "

في اليوم التالي ....

أفاقت هاني كما المعتاد و توجهت الى ساحة التدريب التابعة لأسرتها و ما أن وصلت حتى وجدت المكان خاليا و كأن الجيع قرروا أن يأخذوا اجازة ثم شاهدت أن لوهان كان يجلس على أريكة في مكان معد و مغطى من الاعلى و هو يحتسي القهوة ...... توقف للحظة و هي تنظر اليه و هو يتثاءب ....

هاني :" لوهان ..... ما الذي تفعله ؟ "

لوهان :" لا شيء ..... أشعر بالملل ..."

هاني :" أنت لا تتدرب هنا فلماذا أتيت .... و أنا التي كنت أتساءل لماذا لا يوجد أحد في هذا المكان .... ؟ "

لوهان :" أخبرتك أني اشعر بالملل .... وون وو مشغول بالمأدبة التي يعدونها هذا المساء و هو يرافق الأمير سيهون لذلك لا يوجد أحد لأزعجه فقررت ازعاجك أنت ...."

هاني :" واو ... هذا تطور ..... و أخيرا أنت تدرك أنك تزعجنا ... لكن ألا تملك أشياء لتعدها بشان المأدبة ؟ ألن تشارك ايضا في ذلك ؟ "

لوهان :" لن أفعل .... و لست حقا مهتما بالحضور الى المأدبة لأني ان أتيت قد ينتهي بكارثة ..."

breaking your heartWhere stories live. Discover now