على التلفاز : نعلن الان عن خبر زواج البطل ديكو بالبطلة اورافيتي ليلة امس 13-5-**20ناو : كم هو رائع ان تتزوج احداً تحبه .. و تبقى معه للأبد .. انتي محظوظة اوراراكا .
هيرموني : *تناول ناو صورة قديمة*
ناو : ما هذه ؟ *تنظر للصورة* انه باكوغو .. *تبتسم* كم كانت جميلة تلك الايام .
.....
*بعد شهر*
على التلفاز : ننقل لكم بثاً مباشراً من مركز الشرطة
"المذيع : قل لنا سكاوتشي-سان .. هل هو صحيح ان البطلة رقم واحد مفقودة ؟
سكاوتشي : نعم هذا خبر صحيح .. البطلة رقم واحد مفقودة ولا يوجد لها اثر .. و بعد التحقيق في منزلها تبين لنا انها على الاغلب مختطفة ، و انا احذر المختطف .. اذا لم تسلم نفسك فستسلمك نانو بنفسها !"
اوراراكا : اي اخبار عن ناو-تشان؟
شوتو : لا بحثنا كثيراً
باكوغو : اللعنة من الذي فعل ذلك ؟!
كيريشيما : لكن لننظر للأمر عن كثب .. اذا كانت ناو مختطفة فعلاً .. كيف سمحت للأشخاص ان يختطفوها ؟
ديكو : انت محق .. ناو-سان اقوى من ان يتم اختطافها بسهولة .
تسويو : الا اذا كان المختطفين يدرسون تحركاتها جيداً و منذ مدة .
جيرو : نعم .. جميعنا نعرف ناو-سان جيداً .. يستحيل ان يتم اختطافها من هواة !
سيرو : *يدخل بسرعة* يا رفاق .. لقد فُقدت هاغاكوري و كاميناري !
ديكو : ماذا ؟!
شوتو : اصبح الامر خطراً
تسويو : لم لا نسأل سكاوتشي عن ملف القضية ؟
اوراراكا : فكرة جيدة تسويو ، لنذهب !
.....
سكاوتشي : ملف قضية فقدان نانو ؟
كيريشيما : نعم نريد استلام القضية رجاءاً !
سكاوتشي : تفضلوا .
ديكو : انه صغير جداً !
سكاوتشي : المعلومات التي جمعناها الى الان قليلة جداً ولا تكفي حتى نجد ناو .
شوتو : ما العمل ؟
كيريشيما :
آخر مكان تواجد كان .. المنزل في الساعة *8:28 pm*.
تم العثور على قطرات دم متسلسلة الى باب الشرفة و الى الشارع الذي خلف المنزل
الحل المتوقع : تم الاختطاف حوالي الساعة 8:45 pm اثناء النوم ، عندما ادركت الضحية تواجد غريب حولها قاومت و حاولت القبض عليه ..ديكو : لماذا توقفت ؟
كيريشيما : لا يوجد مزيد .
اوراراكا : هذا ليس كافياً .
YOU ARE READING
UA Heroes
Actionالقصة تتكلم عن الفصل a_1 بس تخرجوا من اليو ايه بس .. مغامراتهم و كذا فهمتوا ؟ طبعاً في كوبل بطلو كوبل زوجتهم 🌚😂👍 خلص زهقنا من الكوبلز و كذا خلهم يتزوجوا و نخلص 🔥❤