شرطي : نانو .. جميع الوحدات جاهزة ..ناو : هل قلت لهم مضمون الخطة ؟
شرطي : نعم ..
ناو : هل تجمع كل الابطال ؟
شرطي : على الاغلب نعم .
ناو : *تدخل غرفة التجمع* اعيروني انتباهكم !
الجميع : *يستمع بتركيز*
ناو : نحن الآن في مواجهة اتحاد الاشرار .. ذاك الاتحاد الجبان .. الذي لا يستطيع مواجهة احد منا وجهاً لوجه .. اليوم .. ستبدأ عملية القبض عليهم ! لكن لنجعل اولويتنا هي انقاذ المختطفين ..
الاول هو ضابط الشرطة الأعلى سكاوتشي .. حسب اعترافات بانيكوفو .. تم اختطاف سكاوتشي في 14 من يناير ..
الثانية هي طفلة ذات سبعة اعوام .. باكوغو فايوليت .. تمت عملية الاختطاف في 19 من يناير بعد عملية اقتحام و تخويف في منزل الضحية .
على الاغلب جميعنا سمعنا عن هذا الاتحاد .. و رئيسهم الأعلى شيغاراكي تومورا .. انه تماماً كالشرير الذي واجهه رمز السلام قبل عشر سنوات تقريباً .. اما ان نمسكه .. او تستمر عمليات تخريب مجتمعنا من قبله ! و تهز ثقة المواطنين في المجتمع ..
و أخيراً .. سأطلب من اي منكم ان كان لا يريد المشاركة في هذه العملية .. الباب مفتوح .. فلتذهب و لن امانع ابداً .
بطل : نحن ابطال .. لا احد يهرب من هذا العمل .
ناو : انت تقول هذا .. لكن يوجد ابطال غيرك لديهم عائلة .. ولا يريدون الموت و تركها .. لذا من الانسانية ان ندعهم يعيشون من اجل عائلاتهم ، هذه العملية قد تكون اخطر عملية شهدها اي بطل بما اننا في مواجهة عدو كهذا ..
.......
كيريشيما : سيكون هذا خطراً .
اوراراكا : قد نفقد ارواحاً عديدة .
جيرو : لكن هذا لا يهم .
كاميناري : لأننا ابطال ..
ايدا : و مهما حصل لنا ..
ياويوروزو : عمليتنا الوحيدة ستبقى ثابتة .
ميدوريا : علينا انقاذهم .
ناو : و القبض على اتحاد الاشرار .
باكوغو : فلنقتلهم جميعاً !!!
ناو : *تتذكر*
||ناو : سأنقذ اختك حتى لو كلفني هذا حياتي ..||
*عند وصولهم الى الموقع*
باكوغو : اخيراً لنهزم هؤلاء ..
ناو : *توقفه* ماتيه ..
ميدوريا : عند اشارة ناو-سان .. سننطلق ..
ناو : ..... ماتييه ..
YOU ARE READING
UA Heroes
Açãoالقصة تتكلم عن الفصل a_1 بس تخرجوا من اليو ايه بس .. مغامراتهم و كذا فهمتوا ؟ طبعاً في كوبل بطلو كوبل زوجتهم 🌚😂👍 خلص زهقنا من الكوبلز و كذا خلهم يتزوجوا و نخلص 🔥❤