*اول يوم يو ايه*فايوليت : اوهايو آتسوشي ..
آتسوشي : *تمتمة* بالتأكيد سيكون المعلم صارماً ..
هل سنفصل ان قمنا بعمل بطولي بدون رخصة ؟
سمعت ان ايريزر هيد قد فصل ما يقارب عن خمسمئة طالب ..
ااااعععههاهاها انا متوتـ..فايوليت : اهدأ بحق الجحيم !!!
ريجي : اويا ؟ ماذا لدينا هنا ؟ *يتكئ على رأس فايوليت* انها الرقم واحد في الاختبار .
فايوليت : ابتعد عني .. ريجي ..
ريجي : هل انتي خائفة مني ؟ *يهمس* فايوليت
فايوليت : .... *تدفع ريجي* ابتعد عني ايها المنحرف المنحط ..
ريجي : *يضحك* هل اصبحت يدك اقوى ..
.....: اجلسو مكانكم رجاءً ..
*يجلس الجميع مكانه*
يوشيرو :*يبتسم* مرحباً بكم في اليو ايه .. سأكون انا مدرس مسار الابطال لكم .. آكاغورو دس .. يمكنكم مناداتي بـ يوشيرو-سينسيه ..
الفتيات : اااااوووههههه انه وسيم للغاية ..
فايوليت : =_= يو-سان .. هل ستعتاد على القابهم لك ؟
يوشيرو : فايوليت .. انا سعيد لأنك ستكونين طالبتي ..
فايوليت : اياً كان ...
يوشيرو : اه ! كدت انسى .. هنالك غرفة في الطابق الاول في الزاوية اليمنى .. تلك الغرفة محظورة .. لا يجوز ان يدخلها احد ..
فايوليت : ...... *تتذكر الغرفة* آنو ... يوشيرو-سينسيه .. ماذا قد يحدث ان ذهبنا الي تلك الغرفـ..
يوشيرو : الفصل المباشر .. من دون سماع الاسباب .
فايوليت : ...
يوشيرو : في آخر النهار .. سأرشدكم الى مهجعكم .. تم نقل اغراضكم الى غرفكم .. و الآن فلتتوجهوا الى ساحة المدرسة رجاءً ..
*في ساحة المدرسة*
يوشيرو : كأول حصة .. سنأخذ تماريناً بسيطة .. كالوثب و الرمي .. هذا سيفيدني بمعرفة قدراتكم جيداً ... لنبدأ .. برمي هذه الكرة .. آتسوشي-كن فلتجرب انت اولاً ..
آتسوشي : *يمسك الكرة*يجعلها ثقيلة للغاية فتقع على قدمه* اااااهاااااععععععععععععععع !!!!!!! *يحاول سحب قدمه*
فايوليت : *تنفجر من الضحك* حرر المرة ن قدرتك ايها اهاهاها الغبي ..
آتسوشي : *يلامس اصابعه ببعضها*يقع*قدميييييييععععع !!!!! *يمسك قدمه*
يوشيرو : *يسجل* ميدوريا آتسوشي .. يجعل الاشياء اثقل .. التالي باكوغو فايوليت ..
فايوليت : *تتقدم بفخر*بريق* ها ! سأتغلب عليكم جميعاً ! *تمسك الكرة* مهلاً .. *تنظر ليوشيرو* هل علي فقط رميها ؟
YOU ARE READING
UA Heroes
Actionالقصة تتكلم عن الفصل a_1 بس تخرجوا من اليو ايه بس .. مغامراتهم و كذا فهمتوا ؟ طبعاً في كوبل بطلو كوبل زوجتهم 🌚😂👍 خلص زهقنا من الكوبلز و كذا خلهم يتزوجوا و نخلص 🔥❤