👦🏻🏰الفصل الثالث🏰👦🏻 // 🎁👀 الماضي الأليم🎁👀

162 3 6
                                    


يستمع بتمعن وسخرية بينما يقوم بنڤث دخان سيجاره الكوبي مع صوت ضحكاته الشيطاني التي تملأ المكان تسير الرعب .

مساءا

في مشفي العاصمه الدولي

في غرفة احدي كبار الشخصيات

وبداخله احد غرفها كان ممدا علي سرير أبيض تحيط تلتف حوله بعض الاجهزة كاجهزة التنفس الذي يمكن علي فمه وسائل المغذي الذي يرتفع اعلي السرير في قنينه بلاستكيه موصولة بسلك في نهائيه أبرة داخل يده .
والاخري بجانبه علي السرير . فجاة تتحرك صوابع يده التي بجانبه بطئ لترسل أشارت الي رأسه .
لتبدء رموشه بتحرك بخف عدد مرات يريد ان يستيقظ ولكن جفونه ثقيل .ليحاول مرة اخري .لينتهي بفتح عينه بطئ شديد لتظهر هذين الزمردتين ليقابله ضوء أبيض ساطع ليغلق عينه مرة اخري ويقوم بفتح تدريجيا ليتعود علي الضوء . لينظر اللي اعلي .
يري سقف أبيض اللون وجدران جميعا مطلي ياللون الابيض واجهاز غربية الشكل . ليشتم رائحة معقمات قوية . لينزل بعينه الي جانبه ليري أبرة مغروس في يده موصله بسلك يمتد الي اعلي ليتضح ان سائل مغذي .
ليلتفت الي الجهة الاخري .
ليري عمه مستلقي علي الاريكه ويضع غطاء خفيفه عليه .
ليحاول نزع غطاء الاوكسجين من علي وجه بعد نجاح في ذلك . حاول الاعتدال النهوض من استلقائها ولكن فشل ليلتفت مره اخري الي عمه النائم
شيون : * بصوت مبحوح بالكاد يخرج *
ع.ع.مممم.ي.ي ي.ي .
تشانج ووكي : * بڤزع * لينط من مقاعده . ما .ما .ماذا . * ليلتفت ليري شيون مستيقض وهو ينطر له .
تشانج ووكي : * لتتوس عينه بقوه *
ش.شششششيون ياللهي ياللهي لقد أستيقظت أخير . لقد كنت أموت رعبا عليك لا تفعل هذا مره اخري .
شيون : * هو يعقد حاجبيه بصعوبه واستغراب * لم عمي ماذا حدث لي ولم انا في المشفي الان .
تشانج ووكي : * في نفسه ياللهي ماذا افعل الان ماذا يمكني ان اقول ولكن أجلا او عاجلا سيعرف .

تشانج ووكي : اسمعني بني وتمالك نفسك مهما حدث يجب ان تبقي قوي لقد كنت في غيبوبه لمدة أسبوع . الاطباء قالو انك تعرض الي انهيار عصبي شديد ادي الي صدمه نفسيه قامت بفصلك عن الواقع الخارجي والهروب منه بالنوم .
الاطباء هكذا قالو ان الالم النفسي كان قاتل ومن الممكن ان يتسب لك في نوم قلبية ولكن عقلك الباطن قام بأرسال رسائل لجسدك تحبط وظائف وتسب لك تلك الغيبوب بالنوم المستمر

شيون :* بنظرة ذات مغز واستغراب * ولم كل هذة الاشياء حدثت لي انا لا اتذكر أي شئ عمي وأين هم والديه لم ليسوا هنا معك
تشانج ووكي : * بنظر حزن وانكسار *
بنئ ارجوك توقف عن هذا واطلب لهم المغفرة لا تفعل بنفسك هكذا امك وابك لم يحبوا ان يروا ابنهم الوحيد هكذا محطم ومنكسر .ان كنت تحبهم يجب ان تبقي قويا وتجتهد لتكبر وتكون رجلا يفتخرنا به أنظر للسماء هم الان ينظرون لان منه ويحطوك حبهم ورعايتهم .

شيون : * ينظر الي الفراغ بينما عقله يرجع اللي الوراء بالحداث ليتذكر موت والديه الشنيع *
ليهتز جسده بعنف ويتشنج وهو يبكي بهستريه وصرخ ليتخبص علي السرير ليحاوك تشانج أمساكه وهو يقوم بالصرخ علي الاطباء .
تشانج ووكي : * بصرخ سسسساعدونييييي
ليسرع الاطباء في الدخول الي الغرفة بينما احدهما يقوما بامساك شيون بقوه والاخر قام بغرس حقنه مهدي في محلول التغذيه المعلق اعلي السرير .

لحظات ويتوقف جسده عن التشنج والاهتزاز تدريجيا وتختفي شهاقته شئ فشئ وتثقل جفونه وتغلف عينه تدريجيا ليدخل بعدها في ثبات عميق .

ليقوم عمه تشانج بتعديل غطاء نومه وتقبيل رأسه ليخرج من غرفته بطئ وهو لا تحمله أرجله . ليستند علي الحائط الذي امامه الغرفه بينما ينزل بظهره بطئ تدريجيا الي الاسفل ليثني ركبته الي الاعلي وهو يضمهم الي بعضهم ويضع راسه داخلهم ويده الاثنين أعلي رأسه ويبكي في صمت .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 05, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

A sweet thing in my house 👦🏻🎁           🏰wonkyu🏰حيث تعيش القصص. اكتشف الآن