النهاية

587 34 3
                                    

بعد اسبوع كانت جنى تقف في المطبخ تعد الطعام وعندما كسرت البيضة ووضعتها بالمقلى شعرت بالغثيان والتوعك ركضت الى الحمام وخلفها الياس الخائف على صغيرته.
افرغت كل ما في معدتها امسكها الياس وقال :ماذا حصل لكي؟
جنى:لا شيء عزيزي فقط اشعر بالتوعك منذ اسبوع.
نظر لها الياس بشك وقال سنذهب للطبيب اليوم وخرج وهو يتمنى ان الذي بباله صحيح.
عند الظهيرة اتجه الياس وجنى الى المستشفى عندما دخلا عند الطبيب قال له الياس ما يحدث مع روز فقال الطبيب:قم بهذا الفحص وعد خرج ادم مع روز وعرف انه فحص حمل كاد يطير من الفرح بعد ان اقامو الفحص عادو الى الطبيب وعندما فتحه وقرأه
قال:مبارك لكما المدام حامل منذ شهر واسبوع.
ضحك الياس فهي حامل منذ اول ليلة لهما.
قال الطبيب لنتفقد سلامة الجنين جلست جنى على السرير وبدأ يمرر الطبيب الة الكشف على بطنها ثم قال:انهم توأم
انصدمت روز بالبداية بسبب الحمل والان عندما علمت انهم توأم انها حقاً ليست مستعدة لتربية طفل واحد كيف ستربي طفلان.
خرجو من عند الطبيب وقال الياس :هل انتي حزينة جنتي
جنى:كلا الياس ولكن لا استطيع تربية طفلان انه امر صعب ودراستي من جهة اخرى وبدأت بالبكاء
قام الياس بإحتضانها وقال:انا معكي في كل خطوة وسوف نربيهم سويا وانا سأدرسك على شرط ان تقبلين بعد كل درس عشر قبل.
ضحكت جنى عندما تذكرت كيف جعلها تقبله عندما قام بتدريسها.
عادو الى المنزل واقاز الياس حفلة كبيرة عزم اليها الجميع من اجل اطفاله.
بعد اربع اشعر سيذهبون اليوم لمعرفة جنس الاطفال.
عندما دخلوا صعدت جنى على السرير وبدأت الطبيبة بفحصها وقالت :انهم فتيان
ضحك الياس وقال: اسود اباهم اطفالي وقام بتقبيل بطنها.
قالت جنى:اريد طفلة الياس
الياس:لا تقلقي بعد ان تنجبيهم سنقوم بالعمل لإحضار طفلة وغمز لها.
بعد3 اشهر ونصف اصبحت جنى في نصف شهرها التاسع واخبرتها الطبيبة ان ولادتها طبيعية في احد الايام دخل الياس الى المنزل وجد روز تتألم بشدة فعلم انها وقت الولادة فحملها بسرعة الى المستشفى كانت ولادتها سهلة ولكن تقطع قلب الياس عندما سمع صراخها بعد نصف سعة سمعوا صوت اول طفل ثم التاني.
نقلو روز الى غرفة خاصة واحضرو لها الاطفال لترضعم حضر الجميع بعد معرفتهم بولادتها.
حمل الياس الطفلين وقال سأسميهم ليث وغيث.
*★**********************
بعد 5 سنوات تصرخ جنى في المستشفى بعدما وضعت طفلتها الخامسة .قام الياس بإمساكها وقال اخيرا اتت اميرة والدها سأسميها عشق فهي ثمرة عشقنا.

💜القدر جمعنا💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن