بعد عمل ايمار في المعرض كان اياد يأتي كثيرا اليه ويجلس معها لساعات لقد احبته اينار بصدق ولكن تخاف ان تعترف له وقالت اذا يبادلها نفس الشعور لقال لها.
كانت تجلس على كرسيها المعتاد في المعرض وامامها اللوحة التي تعمل عليها عندما تقدم منها طفل صغير وقال:هناك شخص يريدك في الخارج.
خرجت لمار الى الخارج ووجدت طفل يمشك بيدها ويسحبها خلفه وقال من هناك واشار لها على مطعم دخلت الى المطعم وقدم لها النادل ورقت وكتب عليها اذهبي الى طاولى رقم 16 ذهبت الى الطاولة كانت تقف وفجأة بدأت الورود بالهبوط من الاعلى كانت ايمار مصدومة وعندما انتهت الورود تقدم اياد منها وقدم لها بوكيه ورد مع دبدوب احمر وقال:ايمار احبكي.
تصنمت لمار في مكانها فهي توقعت ان هذا اليوم مستحيل.
نزلت دوموعها وقامت بإحتضانه وقالت:وانا احبك اياد
كان اياد طوال فترة عملها وهو يراقبها وكان يتحدث معها بكثرة حتى عرف الكثير عن حياتها في احد الايام قرأ مذكراتها وعرف انها تحبه وقرر مصارحتها بمشاعره وعرف انها تحب الطرق الرومانسية فقرر التقدم لها بطريقة رومنسية.
قام اياد بسحب الكرسي لتجلس ايمار وجلس هو مقابيلها وطلب الطعام بعد الانتهاء رقصو سوياً فقال اياد ايمار اتقبلين الزواج بي حضنته لمار وقالت اجل اجل اخرج الخاتم من جيبه والبسها اياه وقبل يدها بعد انتهاء العشاء ذهبوا الى الحديقة جلست ايمار الى المرجوحة وبدأ هو بهزها.
ايمار:اياد تحدث عن حياتك.
اياد:انا اياد عمري 28 سنة اعمل شركيا والدي من العراق ولكن انا ولدت هنا وحصلت على الجنسية الامريكية كان حلمي منذ الصغر ان اصبح شرطيا لأحمي الناس.لم تدخل اي فتاة حياتي قبلكي فأنتي الاولى والاخيرة.
بعد نصف ساعة.
ايمار :تأخر الوقت علي العودة الى المنزل
قام اياد بإيصالها الى المنزل واتجه الى منزله.
دخلت ايمار الى المنزل وهي تبتسم وجدت الفتيات لا يزلن مستيقظات قصت عليهن ما حدث معها.
جنى:واووو جميل جدا.
لمار:حصلتي على قصة حب كما حلمتي.
سيلين:يااااا رائع
ايما:انتي محظوظة
ضحكت ايمار على تعليقاتهن.
تحدثت جنى لهن عن الياس.
ايما:اخاف انه يخدعكي ويعد الى عمله
جنى:لا وهو وعدني وايضا لديه العديد من الشركات الخاصة به لا يحتاج الى العمل ذاك
سيلين:وانا قلت اين كانت تغيب الفتاة
جنى:وايضا سيلين وقعت بالحب من استاذها مالك واعترف لها بحبه.
قامت سيلين بالركض ورائها وهي تصرخ ضحك الجميع بينما صرخت لمار وانا ايضا اعترف جون لي بحبه وطلب مني الزواج ووافقت.
قفزن جميعاً عليها وقلن سوياً تحدثي ماذا حصل قصت عليهن ما حصل فقالت جنى:الحمدلله لن اتزوج طبيباً قاتل افضل😂
سيلين:معك حق .
قامت لمار بضربهن بالوسائد وهن فعلن المثل فجأة استدرن جميعا الى ايما وانتي لم تحصلي على قصة حب بعد
ايما بغرور:اجل ولن اخبركن
جنى:ارجوك ارجوك ارجوك قولي لنا.
سيلين:هيااا يا فتاة قولي لنا
لمار وايمار:هيا هيا
صرخن جميعا:هياااااا ايماااا
ايما بنفاذ صبر :حسناً
Flash back
دخلت ايما الى الشركة فلم تجد احداً موجود استغربت وقالت:ماذا حدث هنا في طريقها الى مكتبها كان الطريق كله ورود مشت على الورد وفتحت الباب عندما دخلت وقع فوقها الورد الاحمر تفاجئت ايما ونظرت امامها فوجدت قالب حلوة في الشوكلا وضع عليه صورته وكتب كليه Happy birth day Ema
كان زين يقف امام مكتبها ينظر لها بعشق يراقب ردت فعلها وقال بصوت عال للفت انباهها وقال:كل عام وانتي بألف خير .
ركضت له ايما وعانقته وقالت:شكرا لك انت الوحيد الذي يتذكر عيد ميلادي.
زين:لم ولن انسى شيء يخصك ايما فأنا اعرف اصغر الاشياء عنكي حتى انتي لا تعرفينها وقام بقرص خدها.
ايما بطفولية: هيا نقطع الحلوة
اتجهو الى قالب الحلوة وامسكت السكين وامسك هو يده وقامو بتقطيعه.
قام زين بإطعامه وهي اطعمته قدم لها زين علبة كبيرة زقال هذه هديتك فتحتها وكانت دب كبير ويوجد هاتف ايفون والكثير من الحلوة وساعة جميلة جدا.
قامت بمعانقته وشكرته كان زين ينظر لها بعشق وحب واقترب من شفتاها وقبلها وكأنه لم يقبل انثى من قبل قبلها بعشق وشغف وغضب قامت ايما بإبعاده وقالت كيف تتجرأ على تقبيلي.
زين :لانني احبكي ايما واللعنة عليكي اتعرفين اماذا لانك بعمرك لم تنظري لي الا كشقيق لكي وانا اتعذب هنا اعرف انكي لا تحبيني ولكن انا اعشقك واذا تريدين سأذهب من غير رجعة كامت هي صامتة ومصدومة.هز رأسه بيأس وخرج من المكتب قامت بالحاق به وعانقته وقالت:وانا احبك زين.
نظر لها بحزن
فقالت:احبك كما لم احب احد من قبل اعشقك حتى الموت وقامت بتقبيله وسط صدمته سرعان ما بادلها القبلة وحلها ودار بها انزلخا واخرج خاتماً من جيبه وقال :اتقبلين الزواج بي.
ايما:اجل.End flash back
البنات:عااااااا كل هذا هدث ولم تخبرينا
ايما:اذني يا ناس اريدها.
بعد الانتهاء من الحديث صعدت كل واحدة الى غرفتها تحلم بفارس احلامها.
أنت تقرأ
💜القدر جمعنا💜
Romanceخمس فتيات (لمار & إيمار & سيلين& إيما & جنى) إلتقين صدفة في أميركا كل واحدة منهن هربت من معاناتها وقررت الابتعاد عن الجميع وجمعهن القدر ليصبحن أصدقاء بل أخوات تواجههن الكثير من المشاكل لكن يتجاوزنها معن.